أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

المصورة السعودية أماني القحطاني تحقق ذهبية مسابقة بنين الدولية

وأكملت القحطاني عقد 50 جائزة دولية حققتها خلال مشاركاتها الدولية منذ مطلع العام الجاري

حققت أماني بنت يحيى القحطاني، المصورة الفوتوغرافية السعودية وعضو مجلس إدارة جمعية "إعلاميون"، الميدالية الذهبية FIAP في مسابقة بنين الدولية للتصوير لعام 2020 في النسخة الثالثة للمسابقة في جمهورية بنين، عن صورة "نساء الهمر" في محور السفر، التي تعدُّ أعلى قيمة في كل محور "بمنزلة المركز الأول".

وأكملت القحطاني عقد 50 جائزة دولية "تسع ذهبيات، خمس فضيات، ثلاث برونزيات، و33 وساماً شرفياً"، حققتها خلال مشاركاتها الدولية منذ مطلع العام الجاري. وتعد جائزة مسابقة بنين الدولية الـ 14 لصورة "نساء الهمر"، فيما نالت صورة "الصداقة" وساماً شرفياً في المحور نفسه للمسابقة ذاتها.

كما حصدت المصورة القحطاني الميدالية الفضية في صالون مسابقة infinity 2020 الدولية في البوسنة والهرسك، عن صورة "بائعي الجمال" في محور السفر، ونالت وسامين شرفيين في مسابقة somoni 2020 الدولية في طاجيكستان عن صورتي "نساء الهمر" في محور الناس، و"المرأة المسنة" في محور العام الأحادي.

من جهته، أعرب عبدالعزيز بن فهد العيد، نائب رئيس جمعية "إعلاميون" والمتحدث الرسمي للجمعية، عن بالغ سرورهم في الجمعية بفوز زميلتهم أماني القحطاني بهذه الجائزة التي تؤكد أحقيتها وتميزها بصفتها مصورة فوتوغرافية سعودية، وتزيد من رصيدها من الجوائز وإنجازاتها على المستوى المحلي والعربي والدولي، وتفصح عن موهبتها التي جسدتها أحاسيسها الصادقة قبل عدستها تجاه كل التفصيلات الصغيرة في حياتنا الإنسانية.
وكشف العيد عن إقرار مجلس إدارة الجمعية إنشاء عدد من الأندية في مختلف المسارات الإعلامية، منها نادي المصورين "الفوتوغرافي، والفيديو" تحت مظلة الجمعية، مبيناً أن الجميع سيدعم المواهب السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X