فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل "شهادة ميلاد" يعود

أفيش مسلسل شهادة ميلاد

ستشرع قناة "إم بي سي5"، إلى بث حلقات مسلسل "شهادة ميلاد"، بعدما أوقفت عرضه خلال رمضان الماضي.
وضربت القناة موعدا مع مشاهديها، لإكمال حلقات المسلسل، والذي عرضت منه 30 حلقة فقط، في حين أنه يتكون من 60 حلقة، حسب ما أكده فريق العمل، في وقت سابق.

أبطال المسلسل
أبطال المسلسل


30 حلقة إضافية

التدوينة التي شاركتها فاطمة خير
التدوينة التي شاركتها فاطمة خير


وكانت الممثلة المغربية فاطمة خير،كشفت في وقت سابق أن "شهادة ميلاد" الذي عرض على قناة "إم بي سي 5"خلال رمضان الماضي ، سيواصل بث حلقاته الـ30 الإضافية في جزء ثان.
وقالت خير في تدوينة قبل أشهر عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام": "أول حلقة من المسلسل كانت قبل رمضان بخمسة أيام واليوم نعيش أحداث الحلقة الثلاثين، علما أن المسلسل يشمل ستين حلقة، سنتابع مشاهدتها بعد العيد إن شاء الله.. كل عام وأنتم بألف خير".
وعادت خير قبل أيام، لتؤكد خبر عرض المسلسل بتدوينة على حسابها على "الأنستغرام" قالت فيها:"الحرب بين مليكة والوعدودي ستتابع مجراها ابتداء من الأسبوع المقبل في تتمة مسلسل "شهادة ميلاد" على منصة شاهد".


تشابه مع " ياقوت وعنبر"

بطلة العمل
بطلة العمل


وفي سياق متصل، أثار المسلسل جدلاً كبيراً، عند عرضه، إذ رغم الاتهامات الموجهة لكاتب السيناريو وبأن هناك تشابهاً بين العمل ومسلسل "ياقوت وعنبر"، أوضح حميد زيان مخرج "شهادة ميلاد"، أنه ليس هناك أي تشابه بين المسلسلين بالمرة، ولكل سيناريو أحداثه المستقلة تماماً بذاتها عن الآخر، مشيراً إلى أنه شاهد مسلسل "ياقوت وعنبر"، وهو مسلسل محترم، لكن ليس له علاقة بمضمون قصة وفكرة مسلسل "شهادة ميلاد".
و رغم أنهما يلتقيان في حدث تبادل الطفلين، لكنه حدث عابر، حيث إن "شهادة ميلاد" مختلف عن "ياقوت وعنبر"، فمع تسلسل الأحداث، هناك صراع عن الإرث وقصة بوليسية، تسير أحداثها بالموازاة مع الأحداث الاجتماعية.
"شهادة ميلاد" من تأليف حمد بوفتاس، وإخراج حميد زيان، وإلهام العلمي، ويشارك في بطولته نخبة من الممثلين المغاربة أبرزهم سعاد خيي، عبد الإله رشيد، فريد الركراكي، أحلام الزعيمي، رشيد فكاك، هشام الوالي، ياسين أحجام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X