فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منى عبد الغني ترد على اتهام ابنها بسرقة سيارة هيثم زكي

منى عبد الغني تهدد بمقاضاة كل من يتهم ابنها بتزوير توقيع هيثم زكي

ردت الفنانة منى عبد الغني، على بلال عبد الغنى، محامي رامي بركات، شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكى من الأم ووريثه الوحيد، الذي اتهم نجلها بتزوير إمضاء الراحل هيثم؛ لبيع سيارة كان قد اشتراها منه، ودفع مقدما زهيدا، مؤكدة انها تحركت لرفع دعوى قضائية ضد المحامي وشقيق هيثم متهمة إياهما بالتشهير.

هيثم زكي
تركة هيثم زكي لا زالت تثير الأزمات

وقالت منى عبد الغني، في تسجيل صوتي لبرنامج "et بالعربي": لجأت لتوكيل محامٍ للدفاع عنى وعن نجلى في واقعة التشهير بهما، وتم تقديم البلاغات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يسعى إلى ابتزازهما أو التشهير بهما.

 

وأضافت منى عبد الغني: كل الأخبار المتداولة حول تزوير إمضاء أوراق بيع وشراء السيارة غير صحيحة، وأن صحة الأوراق ستثبتها الجهات القضائية، لأن مواقع التواصل الاجتماعي ليست مكانًا للفصل في هذه الأمور.

منى عبد الغني
منى عبد الغني تؤكد سلامة موقف ابنها القانوني

أشارت إلى أن أوراق السيارة لو كانت مزورة لم يكن المرور ليعتد بها كذلك فإن استخراج توكيلا من الشهر العقاري ليس بهذه السهولة فهو أمر غاية في الصرامة ويحتاج إلى التأكد من حضور شخصيتي الموكل والموكل إليه أمام الموثق بشخصيهما.

 

أوضحت منى عبد الغني، إن محامي رامي بركات لم يكن موجود أصلا أيام حياة هيثم أحمد زكي إنما ظهر فجأة وبدون أي مقدمات يطالبنا بأشياء مش عايزة أذكرها، لأنها محل تحقيقات من الجهات المختصة.

 

تابعت منى عبد الغني قائلة: إن شاء الله الأيام اللي جاية هتكون شاهدة على صدق كلامي وسلامة موقف ابني كريم وقد اتصلت فور علمي بوفاة هيثم أحمد زكي، بالدكتور الفنان أشرف زكي الذي أطلعته على كافة الأمانات والمتعلقات التي تخص هيثم لدى أسرتها، لعدم تبين الوريث الشرعي للراحل وقتها.

 

تهديد بمقاضاة كل من يشهّر بمنى عبد الغني أو ابنها

 

وحذر مكتب علاء عابد للمحاماة والاستشارات القانونية، من تناول الفنانة منى عبد الغنى وابنها كريم سلامة بأي نوع من أنواع التشهير بهما والنيل من سمعتهما وسبهما وقذفهما وإلصاق التهم بهما، مؤكدا على ملاحقة كل من يخالف ذلك قضائيا.

 

وأكد علاء عابد، اتخاذ الإجراءات القانونية كل من تناول الإعلامية منى عبد الغنى بالإهانة أو السب والتشهير، وقد حررت محضر بواقعة السب والتشهير حمل رقم 25 أحوال وتاريخ 22 سبتمبر الجاري بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات بوزارة الداخلية.

 

وكشف محامي منى عبد الغنى عن اعتزامه التقدم ببلاغات أخرى ضمن جملة من الإجراءات القانونية لاستعادة حقوق موكلتها الإعلامية منى عبد الغنى ونجلها كريم سلامة ومقاضاة كل من يتعرض لهما بالتشهير أو الإهانة.

 

وناشد المحامي رجال الصحافة والإعلام الشرفاء بتحري الدقة حتى لا يتعرضون المساءلة القانونية حال ثبوت عدم صحة ما ينشرونه في الصحف ويبثونه في القنوات التلفزيونية.

رامي بركات
رامي بركات شقيق هيثم زكي لا يزال يبحث عن تركته

يذكر أن محامي وريث هيثم أحمد زكي، صرح مؤخرا بأنه اكتشف أثناء حصر التركة وجود سيارة أخرى للفنان الراحل تم بيعها قبل أيام قليلة من وفاته لابن الفنانة منى عبد الغني الذي دفع مقدما بسيطا، وكان عليه أن يستكمل سداد ثمنها، ملمحا إلى أن هيثم توفى قبل توثيق إجراءات البيع، ولكن المشتري قام باستكمال إجراءات البيع بعد تزوير توقيعه وهو ما نفته منى عبد الغني جملة وتفصيلا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X