«توم مور» يوافق على إنتاج فيلم يروي قصة حياته

الكابتن السير «توم مور».
تكريم الملكة إليزابيث للكابتن «توم مور».
توم مور» أثناء الحرب العالمية الثانية.
الكابتن السير «توم مور».
4 صور

وقَّع الكابتن السير «توم مور» - المخضرم في الحرب العالمية الثانية - صفقة فيلم لتصوير أحداث حياته التي استمرت 100 عام حيث ربح قلوب الأمة عندما جمع ما يقرب من 39 مليون جنيه إسترليني من أجل هيئة الصحة البريطانية NHS من خلال السير 100 لفة في حديقته قبل عيد ميلاده المائة بعد أن شرع في جني 1000 جنيه إسترليني الأمر الذى لفت انتباه قصر باكنغهام حيث منحته الملكة إليزابيث لقب فارس في وقت سابق من هذا العام. وبحسب موقع «ميرور» سيتم إنتاج الفيلم - الذي يقال أنه سيقوم سبع ممثلين بتجسيد شخصية الكابتن «توم» - من قبل Fred Films وPowder Keg Pictures. ويوصي الكابتن «توم» بمن سيقوم بتجسيد شخصيته على الشاشة الفضية من عمالقة التمثيل البريطانى السير «مايكل كين» والسير «أنتونى هوبكين» بينما يريد الكتاب / المنتجون «نيك موركروفت» و«ميجان ليونارد» - من رواد السينما - أن يظهر الكابتن «توم»، حتى أنه تعاون مع «مايكل بول» لغنائهما المنفرد معًا «لن تمشي وحدك أبدًا».

قال صانعو الفيلم: «هذه قصة عن قوة الروح البشرية والكابتن السير «توم» يجسد ذلك. يشرفنا أن نروي هذه القصة الفريدة والملهمة ونحن متحمسون لتعرف الجماهير على الرجل الذي يقف وراء العناوين الرئيسية»
وأضاف «نيك موركروفت» أنه سيعمل جنبًا إلى جنب مع الكابتن «توم» وابنته «هانا» لصياغة القصة الأكثر إخلاصًا.
سيتم تتبع الفيلم بسرعة خلال مراحل الإنتاج المبكرة، بهدف العرض الأول لفيلم عيد الميلاد عام 2021. وفي هذه الأثناء أطلق الكابتن «توم» سيرته الذاتية الأسبوع الماضي، غدًا سيكون يومًا جيدًا، وحظي بإشادة كبيرة.

قال مؤخراً لصحيفة The Mirror: «لقد كنت دائمًا شخصًا متفائلًا بأن الأمور ستتحسن. في الوقت الحالي، نمر بوقت صعب للغاية، لكنه سيتحسن.
طوال حياتى، مررت بأوقات عصيبة. لقد تحسنت الأمور، هناك الكثير من الناس الذين، على ما أعتقد، ينظرون في الاتجاه الخطأ. لقد حان الوقت للتطلع إلى متى ستتحسن الأمور، وهم سيفعلون ذلك. لا تشك في ذلك أبدًا».