اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالصور: باسم مغنية يعتذر من جمهوره في مصر عن تغريدة كورونا

باسم مغنية لم يقصد السخرية من الشعب المصري

تقدم النجم اللبناني باسم مغنية باعتذار من جمهوره المصري، بعد إساءة فهم تغريدة له عن تجاهل الشعب المصري للإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، مؤكدا أنه لم يقصد السخرية أو الإهانة، كما رفض التعامل معه باعتباره غريبا عن مصر، ملمحا إلى أنه عربي قبل أن يكون لبنانيا.

باسم مغنية
باسم مغنية يتعرض للهجوم من جمهوره المصري

باسم رد على الانتقادات الموجهة إليه من جمهوره المصري عبر حسابه بموقع الفيس بوك، وقام بإعادة مشاركة التغريدة التي أثارت الأزمة، وعلق عليها بمنشور جديد قال فيه: أتلقى هجومًا على السوشيل ميديا من البعض بسبب تويت سألت أصدقائي في مصر وهم كثر جدا.

 

وتابع: إذا كان هناك كورونا في مصر لأني أرى القليل الذين يضعون كمامة.. هل أخطأت في حق مصر؟ وأنا أقولها بكل حب.. أنا الذي كتبت من فترة تويت عن نفس الموضوع في لبنان.

 

وأضاف: الكل يعرف محبتي الكبيرة لمصر وأصدقائي هناك.. أنا الذي أعرف كل ركن فيكي يا القاهرة.. لو كنت مصريا وكتبت هذا التويت، هل كنت سأنتقد؟ أم لأني غير مصري. على فكرة أنا لبناني مصري سوري عراقي جزائري وعربي.. أنا أعتذر من كل شخص أحس بالإساءة.. تحية لمصر الحبيبة.

 

تغريدة باسم مغنية التي أثارت الأزمة

 

يذكر ان وقع النجم اللبناني وقع في حيرة بعد قضاء 48 ساعة في مصر، حيث اكتشف أنه الوحيد الذي يلتزم بوضع الكمامة للوقاية من فيروس كورونا، كما لاحظ تعجب عدد كبير من الناس بسبب التزامه بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الفيروس، وسأل مغنية عبر حسابه بموقع تويتر: هو في كورونا في مصر ولا مفيش؟؟

باسم مغنية
تغريدة باسم مغنية التي اثارت الأزمة

باسم المتواجد لمشاركة النجمة جميلة عوض بطولة حكاية جديدة من مسلسل "إلا أنا"، نشر عبر حسابه بموقع تويتر تغريدة روى فيها تجربته مع الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وجاءت بنبرة حائرة وقال فيها: يا أصحابي في مصر أتمنى الإجابة، فيه كورونا في مصر ولا مفيش؟ أنا حاسس إنو هيدا البلد الوحيد بالكون يللي ما فيه كورونا، يا رب يكون هيك، أنا الوحيد يللي حاطط كمامة. والكل بيطلع عليي.

 

باسم تلقى ردا من معجبة مصرية قالت أن فيروس كورونا لا يزال موجودا في مصر ولكن عدد الحالات تراجع وبدأ الناس في الإطمئنان، ونبهته لضرورة الالتزام بارتداء الكمامة في المصالح الحكومية والمنشآت العامة، وتداركت مؤكدة أن الشعب المصري مثل بقية شعوب العالم يتهاون في التزام الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الفيروس بمجرد تراجع عدد الإصابات.

 

بينما تبادل بعض المصريين المزاح مع باسم مؤكدين أن مناعة المصريين قوية والفيروس يهرب منهم، وأكدوا له أنه سيكتسب هذه المناعة بعد قضاء بعض الوقت في مصر.

 

ويتواجد باسم في مصر بعد التعاقد على بطولة حكاية " لازم أعيش" ضمن سلسلة حكايات مسلسل "إلا أنا" وتشاركه البطولة جميلة عوض ونجلاء بدر، ويجسد باسم شخصية زوج نجلاء بدر ووالد جميلة عوض، وتبلغ عدد حلقات المسلسل 10 ومن المقرر عرضه فور الانتهاء من تصويره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"