أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة صيحة ما قبل خريف 2020

أثارت  فساتين السهرة المصممة بقصات بسيطة ومزينة بتطريز ناعم  اهتمام المصممين العالميين الذين  كشفوا عن تصميمات تشع أناقة ورقي ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021.

كوني أول من يشاهد جديد أعرق الدور العالمية واختاري الفستان الذي يخفي عيوب جسمك ويجمله.

تابعي المزيد:جمل موديلات فساتين سهرة باللون الأخضر لاحتفالات اليوم الوطني


فساتين سهرة عالية الخصر موضة 2020

 

Badgley Mischka
Badgley Mischka



تصدرت موضة فساتين السهرة عالية الخصر واجهة الموضة بعدما تسابقت كبريات الدور العالمية في إدراج قطع امتازت بالتنانير المنسدلة على القامة، أحببنا الفستان الوردي الـ V Neck من توقيع ليلا روز Lela Rose، كما أحببنا الفستان المطرز بخطوط عامودية من بادجلي ميشكا Badgley Mischka، تمسكي بهذه الموديلات اذا كنتِ قصيرة القامة لأنها ستعطي إنطباع أنكِ أكثر طولًا كما ستساعد في إخفاء بروز البطن.
 

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة آخر موضة

 

 

 

Dries Van Noten_
Dries Van Noten

 

 

حرصت أغلب الماركات على تقديم الفساتين ذي القصة المستقيمة المحددة للقامة والتي نرشحها بقوة لصاحبات القوام على شكل الساعة الرملية، فقط تفاديها في حال كان قوامك على شكل الكمثرى، شاهدي الفستان الأزرق القصير طويل الكمين من توقيع مارك جاكوبز Marc Jacobs والفستان المزدان بالترتر من مجموعة درايس فان نوتن Dries Van Noten.

تابعي المزيد:أحدث تصميمات فساتين السهرة من الفنانات

 



فساتين منفوخة الكمين موضة خريف 2020

 

 

 

ZIMMERMAN
ZIMMERMAN



شقت فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة طريقها إلى مجموعات خريف 2020، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان محتشم يصل طوله بالكاد إلى الكاحل، كما أعجبنا الفستان الأسود المخمل مستقيم القصة من ماركة زيمرمان Zimmermann، ستزيد هذه التصاميم عرض كتفيك وستخفي نحافة القسم العلوي من الجسم.
 

 

فساتين بألوان معدنية موضة 2020

 

 Valentin Yudashkin

Valentin Yudashkin


تعود موضة الفساتين المصممة بألوان معدنية لتتصدر المشهد بقوة في الخريف القادم، قدمت أنجي باريس Ingie Paris فستان فضي بتنورة بليسيه وتألقت عارضة Valentin Yudashkin بفستان ذهبي منسدل الأكمام، اعتمدي هذه التصميمات في حال كنتِ نحيفة الجسم لأنها هذه الألوان ستساعد في الظهور بقامة أكثر إمتلاءًا.

تابعي المزيد:ألوان فساتين السهرة موضة ربيع وصيف 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X