فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحدث صور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تثير الحيرة عن حملها

ظهور جديد للثنائي الفني ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي أثار تساؤلات الجمهور عن حمل النجمة ياسمين عبد العزيز.

وجاء آخر ظهور للثنائي خلال حضورهما إحدى المناسبات الخاصة، حيث ظهرت ياسمين في الصورة وهي تبتسم للكاميرا مستندة إلى زوجها العوضي بجانبها الأيمن، بينما كان هو يجلس على كرسي خشبي ويضع يده اليمنى على بطنها ويبتسم هو الآخر للكاميرا.

وفور نشر الصور على حسابات الاثنين انهالت تساؤلات الجمهور على العوضي وياسمين عبد العزيز، حيث بارك العديد من متابعيهما لحمل ياسمين، بينما شكك البعض الآخر في حملها.

ولكن اللافت في الصورة التي جمعت الثنائي الفني ظهور ياسمين بوزن زائد وهو ما تعود الجمهور ظهورها عليه مؤخرا، بالإضافة إلى بروز بطنها أكثر من الطبيعي، ما جعل البعض يؤكد خبر حملها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وجاءت تعليقات متابعي العوضي كالتالي: «هي حامل ولا إيه»، و«معلش أصل إحنا مستنين نونه»، و«شكلها حامل.. ألف مبروك»، و«صورة بعنوان انتو فاهمين قصدنا»، و« قصة الحب دي أدت للواحد أمل إن في حب لسه موجود في الزمن ده».

يذكر أنّ قِصّة حُبٍّ جمعت بين العوضي وياسمين بعد لقائهما لأوّل مَرّة في مسلسل «لآخر نفس» في 2019، وكُلّلت العلاقة بالزواج في 2020.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X