فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مخرج أسود فاتح: هيفاء وهبي شديدة الذكاء والمسلسل قصة انتقام لـ13 شخصية

المخرج كريم العدل

أشاد المخرج كريم العدل، مخرج مسلسل أسود فاتح، ببطلة العمل هيفاء وهبي وبجميع أبطال العمل أيضاً، حيث أعلن عن مفاجأته بأداء بطلة المسلسل وكشف عن تواضعها وموهبتها الفطرية التي تمتلكها. كما أثنى أيضاً على أبطال المسلسل وخاصة النجمين شريف سلامة وأحمد فهمي.

 

أسود فاتح قصة انتقام لـ13 بطلاً

 

وقال كريم العدل، عبر بيان صحافي عن مجموعة قنوات MBC: «مسلسل أسود فاتح قصة انتقام تضم 13 شخصية رئيسية، وقد وظّفت إمكانات أبطاله، حيث سنرى قريباً أن شخصيات الممثلين بالعمل هي مزيج ما بين الخير والشر، حيث إنها ليست بيضاء ولا سوداء تماماً، وساعدت الحياة ومغرياتها في تلون أبطاله».

وأضاف العدل: «فخور بكوني مخرجاً لهذا العمل الذي تعب جميع نجومه في إبراز أفضل نجوميتهم، والذي سيحظى بمشاهدة ومتابعة جيدة، وذلك مع قرب عرضه قريباً على منصة شاهد VIP».

 

هيفاء وهبي متواضعة ومتفانية

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وأشار المخرج كريم العدل: «فوجئت بأداء النجمة هيفاء وبتواضعها وإصرارها وتفانيها وذكائها وطريقة قراءتها للعمل وبنائها للشخصية في أول تعاون لنا معاً»، كما أثنى كريم أيضاً على أداء أحمد فهمي في ثالث تعاون يجمعهما.

وتابع كريم: «أحب إظهار طبيعة الإنسان في أعمالي بتصرفاته الجيدة والسيئة، وأربطه بواقعه وأبيّن وجهة نظره فيما يُقدِم عليه من تصرفات وأفعال».

 

معتصم النهار مفاجأتي على الشاشة

معتصم النهار
معتصم النهار

وخص مخرج "أسود فاتح" الفنان شريف سلامة بالذكر، قائلاً: «سيظهر بطريقة مغايرة عن أدواره السابقة». كما أشاد بأداء معتصم النهار في أول تجربة درامية له باللهجة المصرية، حثى أثنى على إتقانه المصرية مشدّداً على أنه «ممثل مجتهد ومحترم وسيكون مفاجأة على الشاشة للجمهور المصري والعربي».

 

دراما انتقام المظلوم يحبها الجمهور

 

كما أعرب العدل عن رضاه التام عن العمل، قائلاً: «لكل مشروع درامي جمهوره الخاص من كوميديا وأكشن ورعب وغير ذلك، لكن فكرة انتقام المظلوم بحدّ ذاتها مُحَبّبة عند معظم الناس في الدراما، وهو ما سنلمسه في أسود فاتح». ويرصد مسلسل «أسود فاتح» حياة رانيا خطّاب (هيفا وهبي) التي تتبدّل وتنقلب رأساً على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. هكذا تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.

يعرض مسلسل «أسود فاتح» ابتداءً من 27 سبتمبر (أيلول)، على منصة «شاهد VIP»، وهو من بطولة هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وصبري فواز، وعمر السعيد، ونبيل نور الدين، ورانيا منصور، وخالد الشيوي، وفراس سعيد، وناصر سيف، وحسام الجندي، ونانسي صلاح، وحنان سليمان، وآية مصطفى، وناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، وسيناريو وحوار شريف يسري، وإبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل، وإنتاج «سيدرز آرت برودكشن».

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X