فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أسماء المنور تحتفل بعيد ميلاد ابنها

التزاماً منها بإجراءات الحماية من جائحة كورونا، أقامت الفنانة المغربية أسماء  المنور حفل عيد ميلاد ابنها آدم في أجواء عائلية.

المنور شاركت عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات من حفل عيد ميلاد ابنها آدم الذي بلغ من العمر تسع سنوات.

وأرفقت أسماء المنور الفيديو، الذي يوثق لحظات  من هذا الاحتفال بتدوينة جاء فيها: "احتفلت رفقة أسرتي بذكرى مولد أطيب وأحن ضنا كبدة بالدنيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on

وأضافت :"انا راضية عليك دنيا وآخرة يا مصدر سعادتي وقوتي وعصبيتي، كل ما أحب وأُعطي وأُدري وحمي واقص اظافر وأحس اني مقصرة. هل هذا الإحساس هو الامومة؟".

وتابعت: "لا أعلم، المهم يا رب يكتب لنا عمر طويل ونكتشف انا وهو رحلة الامومة في رحلة الحب الحقيقي. عيد ميلاد سعيد دادو".

وتفاعل متابعو أسماء لمنور بشكل كبير مع هذا المنشور، وتمنوا لها ولابنها حياة سعيدة، ولم يفوت بعض الفنانين فرصة معايدة ابن زميلتهم، ومن بينهم عبد الفتاح الجريني، عصام سرحان، فيفي عبده، ليلى البراق وآخرون.


 

أعربت عن سعادتها

وأعربت الفنانة المغربية أسماء المنور عن سعادتها قيل أيام، بتصنيفها ضمن قائمة مجلة "فوربيس" الأمريكية لـ100 شخصية فنية وثقافية الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب أسماء مغربية أخرى كالفنانة سميرة سعيد والفنان عبد الفتاح الجريني.

وقالت المنور، عبر مختلف حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "سعيدة بتصنيفي للسنة الثالثة على التوالي ضمن لائحة فوربيس لـ100 شخصية فنية وثقافية الأكثر تأثيرا في منطقة MENA شمال افريقيا والشرق الأوسط".

وأضافت المنور: "أتشرف بتمثيلي المرأة المغربية في هذه اللائحة إلى جانب الديفا سميرة سعيد"، مردفة: "كما أبارك لصديقي المتألق عبد الفتاح الجريني تواجده ضمن هذا التصنيف كذلك".

وكانت قد اختارت مجلة "فوربس" كلاً من المطربة سميرة سعيد وأسماء المنور وكذلك عبد الفتاح الجريني ضمن قائمة تضم 100 فنان وفنانة مؤثرين في الشرق الأوسط برسم سنة 2020.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X