عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين زفاف 2021 لصاحبات القامة الطويلة

تملك العروس الطويلة والممشوقة، الكثير من الخيارات أمامها، لتبدو بكامل جمالها ليلة زفافها. فقوامها الرشيق يخوّلها الحصول على فستان مميز بجميع التفاصيل. تقف الفتاة حائرة أمام الكثير من الخيارات، فتختار الأفضل بينها. إليكِ أبرز قصات الفساتين التي تتلاءم مع ذلك القوام وتُبرز جمالها.

 

تابعي المزيد: فساتين زفاف تخفي البطن البارز لعروس خريف 2020

 

كيف تختار العروس صاحبة القامة الطويلة فستان زفافها:


- الفساتين الضيّقة على الخصر: تلك الأثواب تليق بالطويلة والنحيفة، لأنها تُبرز قوامها الرشيق والجميل. فالفساتين الضيّقة تعطي طلّة وجاذبية للعروس، وتمنحها الثقة بالنفس وكأنها أميرة على عرشها.
- أكمام الدانتيل: تعمل أكمام الدانتيل على إبراز جمال العروس الطويلة. فاليدان الطويلتان من مميزات العروس الممشوقة. تلك الأكمام قد تكون منسدلة قليلًا على الظهر، أو تكون نصف أكمام وتصل إلى الكوع وهي جاذبة أيضًا.

فساتين زفاف 2021
فساتين زفاف 2021


- القصات المتنوعة: أمام العروس الطويلة الكثير من القصات، أبرزها الأثواب القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف.
- الأثواب الطويلة جدًّا: هي فساتين ترتديها عارضات الأزياء أو النجمات. قطع منسدلة على الأرض، وتترافق مع ذيل طويل أو "كاب" ضخم. تلك الأثواب قد تكون ثقيلة قليلًا من ناحية الوزن، لذلك لا تختارها إلّا الفتاة التي تقيم زفافها في مكان كبير وواسع، حيث يسهل تحركها وتنقّلها. أو تخضع لجلسة تصوير في أحد الأماكن التراثية القديمة، وذلك لإبراز شكل الفستان وقصّته وأقمشته الطويلة والفضفاضة.

فساتين زفاف للعروس الطويلة 2021
فساتين زفاف للعروس الطويلة 2021


- الياقة الطويلة: قد ترتدي بعض الفتيات الطويلات الفساتين ذات الياقة الطويلة، لأنها أيضًا تكمل أناقتها. فالياقة تلعب دورًا بجذب الأنظار نحو الطويلات.

 

تابعي المزيد: صور موديلات فساتين زفاف ذيل السمكة لعروس 2021

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X