أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

التجارة السعودية تكشف مزايا تطبيق "تخفيضات"

انفوغراف وزارة التجارة
تطبيق تخفيضات يحمي من التخفيضات الوهمية

كشفت وزارة التجارة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن مزايا تطبيق "تخفيضات" وطريقة تحميل التطبيق.


وفي التفاصيل، فقد حددت وزارة التجارة، مزايا تطبيق "تخفيضات"، الذي يتيح للمستهلك معرفة التخفيضات الحقيقية ويحمي من إعلانات التخفيضات غير الحقيقية.


وأشارت وزارة التجارة، في اتفوغراف على موقع "تويتر"، إلى أن تطبيق "تخفيضات" يعطي للمستفيد "العلم الأكيد" ويحميه من التخفيضات الوهمية.


وأضافت وزارة التجارة، أن تطبيق "تخفيضات" يتيح معرفة وقت قرب انتهاء التخفيضات، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: https://sales.sa/.


وكانت وزارة التجارة قد أوضحت في وقت سابق طرق التأكد من نظامية التخفيضات في المحلات والمتاجر الإلكترونية بكل سهولة والإبلاغ عنها في حال ثبتت مخالفتها للأنظمة.


وأكدت وزارة التجارة، أنها تشترط على المحلات والمتاجر الإلكترونية لعمل "تخفيضات" الحصول على ترخيص وإبرازه في مكان واضح في المحل أو المتجر الإلكتروني، كما يشترط التوضيح للمستهلك بوضع نسبة التخفيض وسعر المنتج قبل التخفيض وبعده.


ويمكن التأكد من صحته بسهولة عن طريق مسح الرمز، وسوف تظهر جميع المعلومات الخاصة بالتصريح وهل هو وهمي أم حقيقي، أماإذا كانت التخفيضات من متجر إلكتروني يمكن التأكد منه عن طريق موقع الوزارة أو منصة (معروف)، مبينةً، أن المستهلك يحق له الإبلاغ عن المخالفات عن طريق الوسائل المختلفة التي وفرتها وزارة التجارة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X