مشاهير /مشاهير العرب

ليلى سلمان تعود للدراما الكويتية من خلال "بيت الذل"

تترقب الفنانة السعودية ليلى سلمان عودةَ الحياة إلى طبيعتها، والسماح بالسفر خارج السعودية، في مطلع يناير؛ لتتمكن من السفر إلى الكويت، لتبدأ تصوير المسلسل الاجتماعي (بيت الذل)، وهو من إخراج خالد الفضلي، وتأليف الكاتبة منى النوفلي، ومن إنتاج المجموعة الفنية لصاحبها باسم عبد الأمير، بالتعاون مع شركة صمود برودكشن للفنانة صمود الكندري. 
العمل يشترك فيه نخبة من الفنانين، من أبرزهم الفنانون عبد الرحمن العقل، وإيمان فيصل، ومحمد الدوسري، ومي عبد الله، بالإضافة إلى آخرين. 
وتمنت ليلى أن تكون عودتها قوية إلى الدراما الكويتية ومشجعة لها بعد غيابها لسنوات، وكما تعوَّد عليها الجمهور في الكويت والخليج، كما كشفت عن تجسيدها في هذا العمل لدور مركّب، وذكرت أن العمل جميل وكُتِبَ بحرفية عالية، وأضافت أن الشخصية التي ستؤديها تُعَدُّ جديدة نوعًا ما، وأنها منذ زمنٍ لم تلعب مثل هذه الشخصيات. 
 

 

فريق العمل بدأ تصوير العمل من جديد، بعد أن توقفت الكاميرات عن الدوران بسبب فيروس كورونا وفرض حظر التجول في الكويت، وتقوم ليلى بتصوير مشاهدها بعد السماح لها بالسفر. 
يُذكر أن الفنانة ليلى سلمان قدَّمت العديد من الأعمال الكويتية، منها: مسلسل (خطوات على الجليد)، و(بيوت من ثلج)، و(حتى التجمد)، و(كريم برقبته سبع حريم)، و(ليلة عيد)، و(العمر لحظة)، بالإضافة إلى العديد من الأعمال المميزة. 
أما آخر الأعمال التي قدَّمَتْها فكان عملًا سعوديًّا عُرِضَ في رمضان، وهو مسلسل (ضرب الرمل)، إلى جانب المطرب السعودي خالد عبد الرحمن، ومروة محمد، وريتا حرب، بالإضافة إلى آخرين.

 

X