فساتين بأكمام منفوحة موضة خريف 2020

تتربع الفساتين بـ أكمام منفوخة  هلى عرش موضة خريف 2020 .ص يحة قادمة من الثمانينات وقد عادت منذ فترة ويبدو أنها هنا لتبقى وهي من دون شك قد حصلت على رضانا ونالت إعجابنا بجدارة. إنها قطع غاية بالشياكة والأنوثة وتمنحك مجموعة متنوعة للغاية من التصميمات من تلك الكاجوال اليومية الى قصات وستايلات مثالية للسهرة.
 

تابعي المزيد:الأكمام المنفوخة تكتسح منصات أهم عروض ربيع وصيف 2020

 


للخروجات العملية

 

 

فساتين بأكمام منفوخة


إن هذه الفساتين قادرة على أن تكون الحليف المثالي للخروجات العملية العصرية الكاجوال وهي تجمع الشياكة بالراحة. نسقيها مع أحذية رياضية أو موكاسان أو حتى الحذاء ذو الطابع العسكري لتحصلي على لوك متناقض وجذاب في آن.



 

للإطلالات المسائية
 

الأكمام المنفوخة تكتسح منصات أهم عروض ربيع وصيف 2020

 

 

من قال أن هذه الأكمام تقتصر على اللوكات النهارية؟ فعدد كبير من فساتين السهرة أتت هذا الخريف بالأكتاف المنتفخة بألوان قوية تارة أو التفاصيل الفخمة مثل الريش أو حتى الترصيعات الناعمة. فيما يتعلق بتنسيق هذه الفساتين مع سائر اللوك والستايلينغ، ليس ثمة الكثير الذي بوسعك القيام به لأن الفستان بحد ذاته قادر على أن يخلق لوك فتاك. اختاري تسريحة ناعمة وصندل ناعم وبسيط مع فساتين السهرة هذه.
تابعي المزيد:الأكمام المنفوخة آخر صيحات موضة ربيع صيف 2020
 

 

الفستان الأبيض

 

الأكمام المنفوخة آخر صيحات موضة ربيع صيف 2020


إنها صيحة ضخمة للخريف وهي تخلق لوكات غاية بالروماتسية والأثيرية في آن. كذلك، فإن الأبيض يليق كل ألوان السحنات وهي خيار مثالي لاستقبال الخريف. نسقي مع فستانك الأبيض ذو الأكمام المنسدلة حزام وبعض المجوهرات المميزة.


 

ستايلات قوية وغير تقليدية

 

الأكمام المنفوخة آخر صيحات موضة ربيع صيف 2020

 

أحياناً الأكثر هو الأكثر جاذبية. إن كنت تريدين أن تسرقي كل الأنظار، اختاري لوك دراماتيكي مع الأكمام المنتفخة غير العادية إن كان لناحية حجمها أو ستايلها. لا تبالغي بالأكسسوارات في هذا اللوك لكي لا تستقطبي الأنظار بطريقة سلبية.


 

 

فساتين ناعمة
 

 


إن كنت لا تفضلين أن تكوني محط الأنظار وتبحثين عن لوك بسيط للخريف ولكن مع لمسة عصرية، اختاري فستان مريح وناعم مع أكمام منتفخة بطريقة أنثوية رومانسية التي ستمنحك ستايل الثمانينات اللآسر بألوان أكثر هدوءاً لرقي لا يضاهى.

تابعي المزيد:طريقة تنسيق البلوفر ذي الأكمام المنفوخة