عروس سيدتي /زفاف المشاهير

زفاف الممثلة زينة مكي بشكل مفاجىء من الملحن نبيل خوري

بعد طلب يدها بشكل مفاجىء، تزوجت الممثلة زينة مكي من الملحن والكاتب نبيل خوري وأعلنت عن زواجها من خلال منشور على انستغرام. فماذا في تفاصيل زواج الثنائي؟

تابعي المزيد: مشاهير تزوجوا في زمن الكورونا

زفاف زينة مكي ونبيل خوري

زفاف زينة مكي ونبيل خوري
زفاف زينة مكي ونبيل خوري

منذ أسابيع تقدّم الملحن نبيل الخوري لخطوبة الممثلة زينة مكي وهي تمارس الرياضي، ركع وقدّم لها خاتم الزفاف ووافقت على الإرتباط بعد قصة حب جمعتهما سوياً. ولم تعلن يومها عن موعد الزفاف بل اكتفت بالقول أن زوجها يحب المفاجآت لذا الموعد هو من يحدده. أما الإعلان عن زفافهما فأتى من خلال منشور على إنستغرام نشرته العروس وعلقا قائلة:"تجوزنا قبل بوقت". فهل قصدت العروس أن الزفاف تمّ قبل أيام؟ أم أن الزفاف من ضمن أحداث كليبها؟

إطلالة العروس

زفاف زينة مكي ونبيل خوري
زفاف زينة مكي ونبيل خوري

أطلت العروس بفستان ناعم جداً من قماش الساتان الناعم ، وتميز بتصميم الأكمام المنسدلة والشق الأمامي. وزينت إطلالتها بتسريحة ناعمة وأكسسوار للشعر بالإضافة إلى طرحة طويلة.

زفاف نبيل خوري وزينة مكي

 زينة مكي ونبيل خوري
 زينة مكي ونبيل خوري

سابقاً أعلنت الممثلة زينة مكي عن تعاونها مع نبيل خوري لتقديم أغنيتها الأولى، وفي هذا السياق كتبت هذا المنشور على إنستغرام : “كل حياتي من أنا و صغيرة كنت كل ما اسمع غنية و انغرم فيها.. اتخيلها براسي متل الفيلم و ارسم كل المشاهد براسي..ما كنت متخيلة بيوم من الأيام إنوّ أول فيديو كليب من إخراجي رح يكون لزوجي. نبيل خوري كان شخص غريب فات عحياتي و كتبلي هالغنية قبل ما نلتقى ، و بعتلي ياها .. ما عرفت شو حِسّ بوقتا، بعد فترة اتصل فيي و قللي : عرفت بالصدفة إنِّك مخرجة! خلينا نصوّر الغنية ” – مرق الوقت .. حَضّرت الفكرة – صار يللي صار بلبنان ..بدّي قلكن إنّو نبيل خوري الشخص الغريب يللي طلب مني اشتغل معو على “غنّيتي” من كم شهر .. صار اليوم جوزي، احضرو كل الكليب اليوم الساعة 5 بتوقيت بيروت”.


تابعي المزيد: زيجات صيف 2020 وعلاقات النجوم العاطفية..هل يكتب لها النجاح؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X