فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحلام تقسم بالله: لم أسمع ألبوم أصالة ولم أسخر منها وجمهورها يفسد كل جميل

نفت المطربة الإماراتية أحلام كل ما تردد عن تعمدها السخرية من المطربة السورية اصالة، واقسمت يمينا مغلظا بأنها لم تستمع لألبومها الأخير باللهجة الخليجية "لا تستسلم"، ولا تسمح لنفسها بالاساءة لمجهود أي إنسان، كما أن صناع ألبوم اصالة من الشعراء والملحنين أغلبهم من الأصدقاء المقربين لها ولا يمكن أن تسخر من إبداعهم.

أصالة
أحلام تتهم جمهور أصالة بإفساد كل جميل

أحلام انتظرت ثلاثة أيام كاملة قبل أن تنفي تعمدها الإساءة لزميلتها أصالة، وأطلقت فجر اليوم عبر حسابها بموقع تويتر عدة تغريدات لتوضيح حقيقة التغريدة التي أثارت الأزمة منذ يوم الخميس الماضي، وقالت: أولاً، أنا لن أسمح لنفسي أن أسيء لمجهود ووقت لأي إنسان، وأنا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي.

أحلام
أحلام لم تستمع لألبوم أصالة حتى تسخر منه

وتابعت: وتغريدتي كانت على عمل بيني وعبد الرحمن، وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار، وأقسم بالله ما سمعت ألبومها، ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شيئ جميل.

 

وأضافت أحلام: أنا أحترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنية ، فما بالكم ألبوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي .. إذن أنا اسئت لهم جميعًا وبعيد عن أي مشكلة بيني وبين أي شخص مين ما كان إلا أني أحترم فنه ومجهوده، وأنا أكبر من هذا .. كبرنا على هذه الأشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير.

أحلام
أحلام تترفع عن السخرية من أصالة

وكانت أحلام، قد شاركت جمهورها على تويتر، الخميس الماضي، بتدوينة أعلنت خلالها عن تقديمها مكافأة تبلغ 10 ألاف درهم ، لمن يقوم بغناء ذلك المقطع بمفرده "تيرا را تا را را تيررا را را را"، وأشارت خلال التدوينة إلى صديقها الملحن والكاتب السعودي عبد الرحمن العثمان، وهو ما أثار حماس البعض بسرعة تسجيل مقاطع بصوتهم ويرسلونه إليها ، والبعض الآخر فسر تدوينتها بأنها تقصد استفزاز والسخرية من زميلتها المطربة السورية أًصالة نصري وأغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا" التي تبدأ بنفس المقطع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X