أزياء /أناقة المشاهير

تنسيقات البليزر بألوان الخريف من سمر البرشا

تُعرف مدوّنة الموضة المحجبة سمر البرشا بأسلوبها العصري والشبابي، وبمواكبتها الدائمة لخطوط الموضة، ومع دخول فصل الخريف الحالي نقدِّم لكِ -عزيزتي- أبرز خياراتها بـ البليزر الذي ارتدته بكثرة خلال هذه الفترات، بألوان وتصميمات مناسبة لهذا الموسم، فلا تترددي في تطبيقها.


إطلالات سمر البرشا بالبليزر الأسود


يضفي البليزر الأسود الكثير من الفخامة والجمال على من ترتديه، ويُعتبر من أكثر القطع إخفاءً لعيوب الجسم. ومن وحي سمر البرشا نقدِّم لكِ خيارين مختلفين؛ حيث تزينت ببليزر أسود طويل مع بلوزة بيضاء وبنطال أسود مزين بطبعات بيضاء، وأكملت مظهرها بالألوان الحيادية لخيار عصري أنيق، وتأنقت في إطلالة أخرى ببليزر أسود مخطط طوليًّا بالأبيض، ليوفِّر المزيد من الطول لمظهرها، وأكملته بقميص أبيض مزين بقماش الدانتيل وبنطال من الجينز الأزرق.

تابعي المزيد: ملابس مريحة وكاجوال من نانسي عجرم


خيارات خريفية للمحجبات بالبليزر البيج

خيارات خريفية للمحجبات بالبليزر البيج
خيارات خريفية للمحجبات بالبليزر البيج


إن كنتِ من مُحِبَّات اعتماد البليزر البيج في الخريف، فيمكن لسمر أن تلهمك عدة تنسيقات؛ حيث أطلت ببليزر واسع وبنطال فضفاض وطويل يكسوهما اللون البيج مع حقيبة وحجاب باللون البني الداكن لخيار خريفي بسيط، وفي إطلالة أخرى ظهرت ببليزر باللون البيج وبنطال واسع من قماش الساتان الناعم بدرجة فاتحة من البني، وأكملت مظهرها ببلوزة سوداء وحقيبة وحذاء وحجاب بتدرجات البيج، لمظهر عملي مناسب لإطلالات النهار.


تنسيقات البليزر بألوان الباستيل للخريف

تنسيقات البليزر بألوان الباستيل للخريف
تنسيقات البليزر بألوان الباستيل للخريف


برزت ألوان الباستيل بشكل كبير خلال الفترات الماضية، ويُعَدُّ من أفضل الألوان المتماشية مع خطوط الموضة لخريف هذا العام، لذا ارتدت سمر البرشا معطف البليزر الأصفر مع بنطال بني ذي خصر عالٍ وبلوزة وحجاب باللون الأبيض لخيار خريفي متلائم مع خطوط الموضة، وفي إطلالة أخرى نسقت بليزر وحجابًا بدرجة الباستيل البنفسجي مع بلوزة بيضاء وبنطال أخضر ذي خصر عالٍ، لخيار عصري يليق بكل الإطلالات اليومية.

تابعي المزيد: للقصيرات.. إطلالات من وحي منى زكي


موديلات للبليزر بالألوان العصرية في الخريف

موديلات للبليزر بالألوان العصرية في الخريف
موديلات للبليزر بالألوان العصرية في الخريف


إن كنت من مُحِبَّات الألوان العصرية والمتماشية مع خطوط الموضة في هذا الموسم، فقد اختارت سمر البرشا بليزر بدرجة الأصفر الداكن مع بلوزة بلون فاتح من الأصفر وبنطال أسود واسع لخيار كلاسيكي بسيط، وفي إطلالة أخرى تألقت ببليزر زهري مزين بخطوط طولية مع بلوزة وحجاب بدرجة الباستيل البنفسجي، وأكملت مظهرها ببنطال أسود واسع لإطلالة عملية بأسلوب أنثوي.

يُعتبر البليزر من أكثر القطع الرسمية جمالًا، ومع تغيُّر خطوط الموضة أصبح قطعة لا غنى عنها مع الإطلالات الكاجوال، ولا سيما للمحجبات؛ حيث يوفِّر لهن المزيد من الحشمة والأناقة، فلا تترددي -عزيزتي- في تجربة تنسيقات سمر البرشا لفصل الخريف الحالي.

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة باللون الأسود من وحي النجماتس

  1. تنسيقات البليزر بألوان الخريف من سمر البرشا
X