شاهد بالصور: صبا مبارك تكشف عن "مديرة حياتها"

صبا مبارك وصلت مصر بعد تخفيف الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي كورونا

كشفت الفنانة الاردنية صبا مبارك عن مساعدتها الشخصية للمرة الأولى اليوم، وأطلقت عليها لقب "مديرة حياتها"، ونشرت 8 صور تجمعهما وهما تتبادلان الضحك، مؤكدة أن السيدة وتدعى انتصار بدأت معها مشوارها في القاهرة، ولا زالت تلازمها حتى الآن.

صبا مبارك
صبا مبارك تكشف هوية مساعدتها الشخصية ودورها في حياتها

صبا المتواجدة حاليا في الساحل الشمالي لقضاء عطلة صيفية، قدمت مساعدتها الشخصية انتصار لجمهورها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: مع الست انتصار مساعدتي الشهيرة ب "نصة " و مديرة حياتي و معايا من اول يوم في مصر و مكملين .. واللي عندو ضحكة زي ديه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on

وتواجدت صبا في مصر منذ يوم 14 سبتمبر الجاري، بعد فترة عزلة طويلة داخل الأردن، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ونشرت بمجرد وصولها القاهرة، جلسة تصوير حملت عنوان أم الدنيا، ثم نشرت عدة صور لها من داخل سيارتها في القاهرة، وجاءت جلسة التصوير الثالثة مع مساعدتها انتصار من الساحل الشمالي.

 

وسبق أن استغلت صبا فترة العزل الصحي في الأردن في الخضوع لجلسات تصوير صيفية ولكنها كانت ترفق مع كل جلسة نصيحة لمتابعيها، كانت آخرهم مطالبتهم بالتزام الصمت بمواجهة الأزمات، مؤكدة أن السكوت يقضي على المشكلات بمرور الوقت، ويسمح للإنسان بالتفكير بطريقة أفضل، وقالت: لما تكون بحالة صمت .. عقلك وروحك بيكونوا أقرب ما يمكن لبعض.

صبا مبارك
صبا مبارك تقضي عطلة صيفية في الساحل الشمالي

تابعت قائلة: الأفكار الي ممكن تغير حياتك بتطلع قدامك واضحة .. ومشاكلك الي مفكر ما الها حلول ممكن وزنها يصير أخف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"