فن ومشاهير /أخبار المشاهير

معتصم النهار لـ"سيدتي": كل عمل سيأخذ نصيبه من النجاح وسعيد بأصداء "من الآخر" و"إسود فاتح"

قدر الله أن يكون النجاح مرافقًا للممثل السوري معتصم النهار بعد مشاركته في مسلسل "خمسة ونص"، حيث عاد معتصم وأثبت نفسه من خلال مسلسل "مافيي" بجزئيه الأول والثاني، ليصبح الممثل الذي تعول عليه شركة"الصباح" بشكل كبير، ومؤخراً تعاونت معه شركة "ايغل فيلمز" للمرة الأولى لبطولة عمل جديد.
حضور معتصم القوي على الشاشة وسيطرته على الدراما العربية دفع البعض للتساؤل عن سبب تكثيف حضوره في المسلسلات وهو ما أوضحه في دردشة سريعة مع "سيدتي":

 

 


يعرض لك في الفترة الحالية مسلسلين، الأوّل "من الآخر" عبر عدد من الفضائيات العربية والثاني "إسود فاتح" عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، كيف وجدت أصداء العملين بعد أيام من بدء عرضهما؟

العملين مميّزين بالنسبة لي والأصداء رائعة حتى الآن، لم يكن من السهل إنجاز هذين المسلسلين في ظلّ الظروف الصعبة التي نواجهها منذ انتشار فيروس كورونا، لكن في نهاية المطاف استطعنا تخطي كل الصعوبات وتنفيذهما.

وتابع معتصم: "سعادتي كبيرة بالأصداء والتعليقات الإيجابية التي أتلقاها حول المسلسلين عبر السوشال ميديا"، مشيراً الى أن "مسلسل "من الآخر" بدأ عرضه منذ أسبوع فقط، وهو يحظى باهتمام كبير لافت من الجمهور، أمّا مسلسل "إسود فاتح" ففاجأتني الأصداء السريعة التي وصلتني عنه بعد عرض الحلفة الأولى.

وأيضًا أنت منشغل حاليًا بتصوير مسلسل DNA وتعمل على تحضير مسلسل "خرزة زرقا"، هل تعمدت الظهور بهذا الشكل المكثّف بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "خمسة ونص"؟

كنت قد تعاقدت على مسلسل "من الآخر" ليعرض في الموسم الرمضاني الماضي لكن العمل تأجّل عرضه بعد أن عرقل انتشار فيروس كورونا التصوير، وكذلك الأمر بالنسبة لمسلسل "إسود فاتح" الذي أشارك فيه كضيف شرف، أمّا مسلسل "خرزة زرقا" فكان من المخطط عرضه مطلع العام المقبل أي بعد 6 أشهر من عرض "من الآخر" و"إسود فاتح" وكذلك الأمر بالنسبة لمسلسل DNA الذي سيكون عرضه حصريًا على احدى المنصات العالمية، وهي فترة ليست قريبة، لكن الظروف أدّت لأن تكون المدّة أقصر، وهذا الأمر لم يكن بقرار منّي، في النهاية لا يحدث إلّا ما كتبه الله لنا وأنا أؤمن بأن كل عمل سيأخذ نصيبه من النجاح.

 

 


نال مسلسل "إسود فاتح" اهتمامًا واسعًا بعد عرض الحلقة الأولى منه، في حين أن مسلسلات أخرى عرضت عبر منصة "شاهد" ولم تحظى بهذا القدر من الإهتمام من قبل الجمهور، هل الثنائية بينك وبين الفنانة هيفاء وهبي كانت السبب في ذلك؟

 



منذ أن أعلنت شركة "الصباح" عن العمل، لمست ترحيبًا كبيرًا من الجمهور حول الثنائية مع النجمة هيفاء وهبي، واليوم مع بدء عرضه تسعدني الأصداء الإيجابية للمسلسل، فالعمل مع هيفاء وكل طاقم "إسود فاتح" كان ممتعًا، هيفاء ممثلة رائعة وقبل كل شيء هي إنسانة لطيفة وجميلة قلبًا وقالبًا وأتمنى لها النجاح في هذا المسلسل وكل أعمالها المقبلة.

لمن تدين بالفضل في نجاحك؟
لرب العالمين أوّلًا ولعائلتي، ولزوجتي التي توفر لي الراحة والهدوء النفسي؛ كي أمضي في مشواري الفني بخطى ثابتة.

تابعي المزيد: نادين نسيب نجيم: أستمد قوتي من معجبيني وهذه رسالتي لكل امرأة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X