فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو محمد رمضان: حزين لعدم اعتراف البعض إني "نمبر وان" وقصة "البرنس" حقيقية

محمد رمضان يؤكد أنه رقم واحد في السينما والدراما والغناء

اعترف الفنان محمد رمضان بشعوره بالحزن لعدم اعتراف بعض نجوم الفن بأنه "رقم واحد" في الدراما المصرية، والأكثر مشاهدة خاصة بعد تقديم مسلسل "الأسطورة" وقال إنه أصر على تقديم أغنية "نمبر وان" للرد على هؤلاء النجوم، مؤكدا أنه لا يقصد شخصا بعينه، وكشف رمضان سرا حول مسلسل "البرنس" مشيرا إلى أن الأحداث حقيقية ومستوحاة من رسالة تم نشرها في بريد القراء بإحدى الصحف المصرية.

محمد رمضان
محمد رمضان وإيمان الحصري وحوار خاص من حديقة قصر البارون

أضاف رمضان في حوار مطول مع الإعلامية ايمان الحصري لبرنامج مساء DMC، تم تصويره في رحاب قصر البارون: أغنية نمبر وإن زعلت ناس كتير لأن فيه ناس لم تعترف بنجاح مسلسلاتي وأنني الأكثر شعبية في الشارع وأنني حققت نجاحا كبيرا

تابع قائلا: تضايقت بسبب عدم اعتراف البعض بأنني (نمبر وان).. وعملت أغنية وقلت هخلي ولادهم جوه بيوتهم يقولوا إني نمبر وان.

 

وكشف رمضان، عن اقتباس جزء كبير من أحداث مسلسله "البرنس" والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، من قصة حقيقية نشرت في بريد جريدة الأهرام عن أشقاء قتلوا شقيقهم بسبب الميراث.

 

وأضاف رمضان، أن المخرج محمد سامي استوحى أحداث مسلسل البرنس من قصة حقيقية نشرت في بريد الأهرام، لافتًا إلى أن أعماله الفنية لا تعتمد على تيمة واحدة وإن مسلسل البرنس لم يعتمد فقط على تيمة الانتقام، مضيفا: المسلسل حقق نجاحا كبيرا جدا، ولولا كورونا كنا هنلاقي الناس بتتفرج على الحلقات على المقاهي.

 

وتابع: أعلى نقطة نجاح في الدراما هو ارتباط الجمهور مع بطل العمل، وأن يكون أعداء البطل هم أعداء الجمهور، ويشعرون بآلام البطل وطموحاته، الشعب المصري مشاهد جيد جدا، وهذا رزق كبير لنا، كما أن مسلسلاتي لا تعتمد على فكرة الانتقام فقط، وهناك تنوع في جميع المسلسلات التي أقوم بتقديمها.

 

محمد رمضان يرفض المغامرة في الدراما التلفزيونية

 

وأكد: أحاول الابتعاد عن أي مغامرة في الدراما، ولا أراهن على فكرة واحدة، ولكن من الممكن أن أغامر بأفكار جديدة في السينما.

 

وأوضح: مسلسلاتي لا تعتمد على تيمة واحدة لأن الجمهور قد لا يحب أن يتابع نفس الفكرة التي تكررت في أكثر من مسلسل وعدم النجاح في الدراما أمر سيئ في حق أي نجم، مضيفا: مهم أخذ التلاتة بونط في الدراما.

 

وكشف عن سر ارتدائه خواتم مصنوعة من الألماس، بأنها تمثل القارة الأفريقية، قائلا: الألماس الذي أرتديه يرمز إلى شيء في طموحي ويرمز إلى القارة الأفريقية التي يتم استخراج منها هذا النوع.

 

لماذا احترف محمد رمضان الغناء؟

 

وعن اتجاهه لعالم الغناء، أشار إلى إنه توجه إلى هذا اللون لأن الجمهور فرض ذلك عليه، موضحا: غنيت أغنية في إعلان ووجدتها حققت نجاحا ضخما جدا، واشتغلت في الأفراح وأماكن السهر والمصايف”.

 

وأضاف: لما عملت (نمبر وان) حققت نجاحا ضخما، والجمهور أبدى سعادته وإعجابه بما أقدمه من أغنيات، وقمت بغناء عدد كبير من الأغاني، ومكمل في اتجاه الغناء، وعندما قررت تنظيم حفل حضره عدد ضخم من الجمهور، واعتقد أن حفلاتي في مصر والوطن العربي حققت نجاحات ضخمة ومنها حفلات السعودية والمغرب.

 

وواصل قائلا: قناتي على اليوتيوب رقم واحد في مصر، ولدي أكثر من 11 مليون مشترك و3.4 مليار مشاهدة في وقت قليل، مضيفا: أنا رقم واحد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X