مشاهير /مشاهير العرب

شاهد بالفيديو.. رابح صقر يفاجئ رحلة الكروز وهذا ما وعد به جمهوره

من ظهوره بالغناء في الكروز

فاجأ الفنان رابح صقر جمهورَه أمس إثر ظهوره على متن رحلة "كروز السعودية" على شاطئ الرأس الأبيض، حيث غنى مجموعة من أعماله الغنائية وسط أجواء نهارية ممزوجة بأجواء الرحلة البحرية، وظهر أيضًا رابح بمقطع فيديو بجانب سالم الهندي عازفًا على العود ومنتشيًا بحفلة الكروز.


وكان رابح قد اختتم قبل أيام حفلات اليوم الوطني بالعاصمة الرياض، في مركز الملك فهد الثقافي، خلال ليلة ساهرة تمَّ عرضها عبر تطبيق فن بوكس، وكشف رابح عن تفاصيل ألبومه الجديد، الذي سيُطرح خلال الفترة المقبلة، والذي تم تأجيله بسبب أزمة كورونا، حيث قرر أن يكون ألبومًا متكاملًا بدلًا من أن يكون "ميني ألبوم"، بالإضافة لوجود خطة تسويقية عن الألبوم يتمُّ التحضير لها مع سالم الهندي، الذي نوَّه بأن الخطة يلزمها وضع موعد محدد لطرح الألبوم للتجهيز للحملة، وأن الجمهور يستحق، ورابح تعب على الألبوم. وأشار رابح إلى أنه مع روتانا في عملية تسويق الألبوم، ويرغب في ظهور الألبوم بشكل وجودة مميزين.


وعد رابح صقر



وكان رابح قد وعدَ جمهوره بأن الألبوم سيشكِّل نقلة نوعية في الموسيقى الخليجية، ليتراجع رابح عن فكرة طرح الميني ألبوم، ليستبدلها بطرح ألبوم كامل ليرضي به الذائقة الفنية.



"رابح 2019" و8 أعمال غنائية

 


يشار إلى أن رابح صقر قد طرح ميني ألبوم نهاية عام 2018، وتضمَّن 8 أعمال غنائية، وحقق بها انتشارًا ونسبة استماع عالية فور طرحه، وحمل عنوان "رابح 2019".
ويأتي طرح الألبوم الغنائي لرابح صقر بعد أن جددت روتانا للصوتيات والمرئيات عهد الوفاء ورحلة التميز والنجاح بتوقيع عقد معه لإدارة أعماله في سبتمبر/ أيلول 2019، امتدادًا لرحلة العلاقة المتينة التي جمعت رابح مع روتانا بدايةً من التسعينيات الميلادية، التي شهدت ميلاد هذه العلاقة وطرحه ألبومات من إنتاج روتانا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X