مشاهير /مشاهير العرب

شاهد بالفيديو: أنغام نصحت مديرة أعمالها ب "التمهل" قبل الزواج من محمد الشرنوبي

أنغام سبب تعرف راندا رياض على محمد الشرنوبي

كشفت راندا رياض زوجة الفنان محمد الشرنوبي، للمرة الأولى عن نصيحة الفنانة أنغام لها قبل ارتباطها رسميا من الشرنوبي، مؤكدة أنها تحدثت عنه بشكل جيد، ولكنها طلبت منها التمهل وعدم قبول الارتباط الرسمي قبل التعرف عليه عن قرب بشكل جيد.

راندا رياض
راندا رياض استشارت أنغام ووالدتها فقط قبل الارتباط بالشرنوبي

أضافت راندا خلال حوارها ببرنامج The Insider، أنها ليست مديرة أعمال أنغام فقط، بل تعتبرها بمثابة أخت لها، موضحة أنها بعدما قابلت الشرنوبي لأول مرة، تحدثت معها عنه وأخبرتها بما تشعر به تجاهه، فأكدت لها أنغام أنه شاب محترم وطيب ووسيم، لكن يجب أن تتمهل ولا تتسرع في الارتباط حتى تتعرف عليه جيدا، مضيفة: إنما دلوقت بتموت فيه وهو بيموت فيها.

وقالت راندا أن أنغام سبب تعرفها على الشرنوبي، لأنه شاهدته أول مرة اثناء التحضير لأغنية "فاكر زمان" التي جمعت بين أنغام ومحمد وتم عرضها ضمن فعاليات مهرجان الجونة، وكان اللقاء الثاني في حفل إطلاق ألبوم أنغام الجديد.

راندا رياض
راندا رياض تعرفت على الشرنوبي في كواليس أغنية فاكر زمان مع أنغام

محمد الشرنوبي احتفل بعيد ميلاد راندا رياض

 

ووجه الشرنوبي رسالة رومانسية إلى زوجته راندا رياض صباح أمس بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق 28 سبتمبر.

 

ونشر الشرنوبي صورًا تجمعهما عبر حسابه على إنستقرام، وعلق عليهم قائلا: كل سنة وإحنا مع بعض وأنتِ طيبة وحنينة وأجمل حاجة حصلتلي في حياتي ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي.. بحبك.

 

وساندت راندا رياض مديرة أعمال النجمة أنغام زوجها محمد الشرنوبي بقوة في صراعه المستمر مع خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، وقدمت دعما مباشرا لأغنيته الأخيرة "قلبي ارتاح" التي صنعت خصيصا من أجلها كهدية من الشرنوبي بمناسبة عقد قرانهما.

راندا رياض
محمد الشرنوبي احتفل أمس بعيد ميلاد راندا رياض

ونشرت راندا مقطعا من الأغنية يتضمن كواليس جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافها عبر حسابها بموقع إنستقرام احتفالا بطرح الأغنية رسميا على موقع اليوتيوب، ووضعت تعليقا مؤثر أكدت فيه أن بكائها كان بسبب مفاجأة الشرنوبي لها بعمل أغنية خاصة لمناسبة عقد قرانهما.

 

وأضافت تعليقا على الفيديو: لكل اللي ميعرفش الاغنية دي شرنوبي عملهالي مفاجأة في كتب كتابنا ومن حلاوة المفاجأه انا بعيط زي ما انتم شايفين في الفيديو بس الحقيقة ان مش بس المفاجأة حلوة هي الاغنية كمان اغنية حلوة اوي فا بجد شكراً يا حبيبي.

 

كما وجهت الشكر لكل من الشاعر محمد يسري مؤلف الأغنية وموزعها حلواني، ولكل الفنانين الذين شاركوا في الأغنية دعما لشرنوبي وقالت: شكراً لاخواتي وكل الفنانين اللي في الفيديو انتوا كلكم أسعدتوني اوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X