شاهد بالصور درة: القلب لا يحب إذا لم ير الجمال

لأنها تؤمن بأن القلب لا يحب إذا لم ير الجمال، نشرت النجمة التونسية درة دفعة سادسة من جلسة تصوير ساحرة التقطت لها وهي على متن يخت في وسط البحر، وهو ما اعتبره متابعوها دعوة لكل من يحب الجمال لكي يقع في غرامها.

درة
درة من آخر دفعة لجلسة تصوير على متن اليخت

درة نشرت الجلسة الثالثة من جلسة تصوير على متن اليخت عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها باللغة الفرنسية قائلة، نرى فقط بقلوبنا ولا نعتمد على أعيننا، والقلب لا يحب إذا لم ير الجمال، وهي مقولة للشاعر والفيلسوف الأوكراني الشهير جريجورى سكوفورودا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

صور درة استفزت النجمة ريهام عبد الغفور التي علقت قائلة: كفاية حلاوة بقي، بينما وضعت النجمة هند عبد الحليم ايقونات تؤكد إن إطلالة درة "نارية".

 

وسبق أن نشرت درة جلسة تصوير من فوق نفس اليخت وعلقت عليها قائلة: ابحث دائما عن مساحة سلام، ونشرت طوال شهر سبتمبر الجاري 6 جلسات تصوير، 4 منها بإطلالات مختلفة، وحرصت دوما على وضع تعليقات تعبر عن رؤيتها للحياة والحب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

هل تواجه درة أزمة مع صناع الفن المصري؟

 

يذكر أن درة أثارت جدلا بين جمهورها بعدما نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام جلسة تصوير جديدة لها تم التقاطها على باب منزل وبجوارها حقيبة سفر، وعلقت عليها قائلة: افتح الباب.. قد يقودك إلى مكان لم تتوقعه أبدًا.. عندما تغلق الحياة بابًا، ما عليك سوى فتحه مرة أخرى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

وفسر البعض تعليق درة بأن أبواب الدراما المصرية أغلقت أمامها مؤخرا، وهو ما دفعها لقبول عرض جديد للعودة إلى الدراما التونسية بعد غياب 4 سنوات، حيث تعاقدت على بطولة فيلم "النافورة" الذي ستخرجه المخرجة سلمى بكار، ومن المنتظر أن تشارك في الفيلم الممثلة ريم الرياحي، والممثل مهذب الرميلي.

 

درة تعود للسينما التونسية

 

وتدور أحداث الفيلم خلال فترة خاصة من تاريخ تونس، وهي صيف 2013 عندما قامت مجموعة من التونسيين، إثر اغتيال المناضل اليساري شكري بلعيد والمناضل القومي الناصري محمد الإبراهمي، بـ "اعتصام الرحيل" فى "ساحة باردو" لإسقاط الحكومة، وترصد الأحداث حياة ثلاث نساء من أوساط اجتماعية مختلفة وبتوجهات سياسية مختلفة تجمعن في نزل قريب من مكان الاعتصام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

ولكن الحقيقة أن درة لا تواجه أزمات مع صناعة الدراما في مصر حيث قدمت مؤخرا أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل "بلا دليل" وشاركها العمل النجوم خالد سليم وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي ونيقولا معوض وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكي ومحمد لطفي شاهين ومن تأليف انجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"