اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو: ريم البارودي ترفض عرض هذه الصورة لها

ريم البارودي كانت تعاني من البدانة في طفولتها

رفضت النجمة ريم البارودي من عرض صورة قديمة لها برفقة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والنجمة نادية الجندي من مشاهد فيلم "امرأة هزت عرش في مصر" وظلت تطلب من مقدم برنامج "من مصر" عدم عرض الصورة، لأنها كانت بدينة جدا وقتها، وعادت وأكدت أن الصورة لها وهي بعمر 14 عاما.

ريم البارودي
ريم البارودي لن تكشف تفاصيل حياتها الخاصة مجددا

وعادت ريم وتداركت الموقف مؤكدة أنها سعيدة بعرض الصورة، لأنه لا يوجد فيها ما يعيبها، مؤكدة أن النجمة نادية الجندي اختارتها وقتها لتقديم دور الملكة ناريمان زوجة الملك فاروق، ولكنها فوجئت بعد عرض الفيلم أن أغلب مشاهدها تم حذفها ولم تعرف السبب حتى الآن.

 

وأضافت ريم إنها تعاني من استعراض حياة النجوم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتخذت قرارا بوضع خط أحمر على كل ما يخص حياتها، وأبدت استعدادها لمصالحة كل خصومها، مؤكدة إنها لا تمانع في التعاون معهم بأي عمل فني مستقبلا، طالما أن هذا العمل يمثل إضافة فنية لها.

 

ورفضت ريم الرد على سؤال حول أن الأنثى لا تسامح عاطفيا إلى إذا وقعت في حب جديد أنساها الحب القديم وآلامه، مؤكدة أنها مؤمنة بأن "المصالح تتصالح"، وتجنبت تماما التعليق على أنباء ارتباطها عاطفيا مؤخرا.

ريم البارودي
ريم البارودي رفضت عرض صورتها من فيلم امرأة هزت عرش مصر

وأشارت ريم إلى أن تجربتها في تقديم البرامج ناجحة ومستمرة حتى العام 2022، بعد تجديد تعاقدها مع القناة العارضة للبرنامج، وقالت أن الفن أساسه الموهبة ولكنها وحدها لا تكفي لصناعة نجم، فيجب على كل فنان أن يصقل موهبته بالدراسة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"