مشاهير /مشاهير العرب

شاهد بالفيديو: أسما شريف منير تطلق تحدي "انتظام الصلاة" و"ختم القرآن" وزوجها يستعد للقاء ربه

أسما شريف منير تريد استعادة طاقتها بالانتظام في الصلام وقراءة القرآن كاملا

أطلقت أسما شريف منير، تحديا جديدا لمتابعيها عبر حسابها بموقع الفيس بوك، للانتظام في أداء الصلاة و"ختم القرآن" عبر برنامج جديد يمتد 30 يوما، مع وضع نظام جديد للتغذية، مؤكدة أنها وصلت إلى هذا النظام بسبب انخفاض طاقتها، وبنفس الوقت وجه زوجها الفنان محمود حجازي نصيحة لكل متابعيه بالبدء في الاستعداد لمقابلة الخالق.

أسما شريف منير
أسما شريف منير ومحمود حجازي يقدمان نصائح دينية

أسماء قالت أن فترة الحجر الصحي وما تسببت فيه من أزمات نفسية، مع عدم اتباع نظام غذائي صحي تسبب في تبديد طاقتها الداخلية، وأضافت: طاقتي مبقتش زي الأول لأن الاكل مبقاش صح عايزة اظبط صلاتي عشان ربنا يكرمني ويكرمكم.


وأكدت أن التحدي يتضمن اتباع نظام محدد للأكل وتقليل الوزن، كما سيتضمن الاهتمام بالبشرة والشعر، وأهم الأركان في التحدي يتمثل في محاولة الانتظام في الصلاة، قائلة: أنا شخص بيلتزم جدا ولكن لما بتوقف فترة لظروف الدورة الشهرية برجع اتخبط وألبس في الحيطة وأصلي فرض وأسيب فرض"، مضيفة أن النظام سيتضمن أيضا ختم القرأن واستغلال أن التحدي سيكون في شهر كامل أسوة بشهر رمضان.

 

وأضافت: إن شاء الله هنبقى قد التحدي، أنا قررت تشجعوني وأشجعكم وأدلعكم، والله التحدي ده حقيقي ومش ضحك على الدقون ولا ببيع لكم حاجة وكله بما يرضي الله.

أسما شريف منير
تحدي أسما شريف منير يتضمن تخفيض الوزن والاهتمام بالشعر

بنفس التوقيت وجه الفنان محمود حجازى رسالة ونصيحة إلى محبيه، يدعوهم فيها إلى عدم التدخل فى شؤون الغير، وأن يهتم كل شخص بحاله فقط، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام صورة له وعلق عليها قائلا: انظر أمامك ولا تنظر إليهم ودع الخلق للخالق واجهز لمقابلته.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X