تنسيقات خريفية للمحجبات من سمر شاكر

تنشر الإعلامية ومدونة الموضة العراقية سمر شاكر الكثيرَ من الصور لإطلالاتها بـالخيارات المحتشمة مع الحجاب على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ولا سيما إنستجرام؛ حيث يتابعها فيه أكثر من مليون و٦٠٠ ألف متابع. ومن وحيها نلهمك -عزيزتي- عدة تنسيقات محتشمة بألوان الخريف، فاستوحي منها ما يناسب شخصيتك ومناسباتك.

 

خيارات القمصان الطويلة للمحجبات

خيارات القمصان الطويلة للمحجبات
خيارات القمصان الطويلة للمحجبات

تفضِّل سمر شاكر ارتداءَ القمصان الطويلة في المناسبات اليومية؛ وذلك لكونها توفِّر مظهرًا عمليًّا مريحًا ومحتشمًا. ومن وحيها نلهمك -عزيزتي- عدة خيارات؛ حيث نسقت قميصًا أبيض طويلًا مزينًا بفتحة جانبية مع بنطال من الجينز الأزرق بصيحة السكيني، وأكملت مظهرها بحجاب وقبعة الكاب وحقيبة باللون الأسود مع حذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود، لزي حيادي مناسب للمشاوير اليومية وإطلالات الصباح، وتأنقت بقميص بني واسع وطويل مع تنورة بدرجة الأزرق النيلي، وأكملت مظهرها بحزام أزرق للخصر وحجاب زهري، لخيار أنثوي بسيط وعملي.

تابعي المزيد:أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات بالتنورة البليسيه

موديلات الفساتين الخريفية من سمر شاكر

موديلات الفساتين الخريفية من سمر شاكر
موديلات الفساتين الخريفية من سمر شاكر

لا بد من أن كثيرًا من النساء يفضلن اختيار الفساتين في كل الفصول، وذلك لما تعبِّر عنه من أناقة وأنوثة لا مثيل لها. ومن سمر شاكر نلهمك -عزيزتي- إطلالتها بفستان أسود منفوش من الأسفل ومزين بقماش شفاف ذي نقط سوداء، وقد أكملته ببلوزة بيضاء ذات أكمام طويلة وحزام عريض للخصر، واعتمدت لجمالها مجوهرات ذهبية وحذاء ذا كعب أزرق لكسر رتابة الإطلالة، ويمكنك أن تعتمدي اختيارَها لفستان أبيض طويل وناعم مع بلوزة بنية طويلة مزينة بفتحات واسعة، وإكمال تفاصيل الإطلالة بدرجات مختلفة ومتناسقة، وإن كنتِ تفضِّلين التألق بألوان الباستيل المناسبة لذوات القوام الممشوق، فنلهمك إطلالتها بفستان طويل بدرجة الأخضر الباستيل المزين بأكمام عصرية ذات كشكشة بسيطة، مع حجاب وبلوزة باللون الأبيض.

تابعي المزيد:تنسيقات البليزر الملون للمحجبات