عروس سيدتي /مكياج العروس

أفضل مزيل شعر للعروس

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة الشعر الزائد بمختلف أجزاء أجسامهن، وترغبن في التخلص منه وتحديدا قبل موعد حفلات زفافهن، للظهور بإطلالة أنيقة وجذابة.
وهناك فتيات تفضلن الطرق القديمة، وأخريات تميلن إلى الليزر عالي التقنية، للتخلص من مشكلة الشعر الزائد التي قد تسبب إزعاجا شديدا لديهن.
وخلال السطور التالية، يطلعك "سيدتي. نت" على أفضل مزيل شعر للعروس، يمكنك أن تستعيني بها، لإطلالة جذابة ومميزة.

تابعي المزيد: عروس فصل الشتاء: 7 نصائح لا تغفليها!


إزالة شعر الوجه 

 

إزالة شعر الوجه
إزالة شعر الوجه 

 

المكونات: ناير شاور باور ماكس بزيت أرغان المغربي،  Olay Smooth Finish ثنائي لإزالة شعر الوجه، و Veet Spray On Cream مزيل الشعر .
تعمل هذه الكريمات على إذابة جذور الشعر وتجعله يتساقط عند إزالتهم، ويستغرق نمو الشعر فترة أطول قليلا من الحلاقة، ويمكن استخدام هذه المكونات لشفتك العليا وذراعيك.
إذا كانت بشرتك حساسة، فقد تشعر بالحرق مع بعض المنتجات، ولا تعمل بعض التركيبات أيضا على الشعر الخشن، وبغض النظر عن المكان الذي تنشره فيه، قومي بإجراء اختبار على قطعة صغيرة من الجلد للتأكد من أنها تتفق معك.

إزالة شعر الساقين والإبط

إزالة شعر الساقين والإبط
إزالة شعر الساقين والإبط

المكونات: كريم الحلاقة  EOS Ultra Moisturizing، ماكينة حلاقة نسائية من باناسونيك للاستخدام الرطب / الجاف مع ماكينة حلاقة.
تقوم ماكينات الحلاقة بقص الشعر الذي يلتقي بالجلد ويفضل استخدامها للساقين والإبطين، والحلق ببطء وعناية شديدة، مع العمل بعكس اتجاه تجاعيد الشعر، وستكون النتيجة بشرة ناعمة كالحرير.

إزالة الشعر بالليزر وجهاز  IPL

إزالة شعر الساقين والإبط
إزالة الشعر

الأدوات المستخدمة: جهاز Tria لإزالة الشعر ، إيلوميناج بريسايس تاتش لتخفيض الشعر الدائم، وجهاز LumaRx IPL Mini لإزالة الشعر.
مؤخرا؛ ازداد الإقبال على زيارات الطبيب لعلاجات إزالة الشعر بالليزر، وأصبح هناك مجموعة متنوعة من منتجات إزالة الشعر بالليزر وجهاز IPL (الضوء النبضي المكثف) التي يمكن استخدامها في المنزل.
وتسبب الحرارة الشديدة والضوء تلف بصيلات الشعر، مما يمنع إعادة نموها، ويمكن لجلسة علاج واحدة أن تغطي مساحة كبيرة، وستحتاج إلى استخدام هذه الطريقة عدة مرات للحصول على نتائج دائمة.
ويفضل استخدامها بمنطقة البكيني والساقين فهذا أفضل للعروس التي لديها بعض الوقت قبل شهر العسل.

إزالة الشعر بالتحليل الكهربائي

إزالة الشعر قبل الزفاف
إزالة الشعر قبل الزفاف

في هذه الطريقة؛ يتم إدخال إبرة إلكترونية في جذر الشعر، تحرق المنطقة التي تمدها بالدم وتسمح لها بالنمو، وبعد عدة علاجات، لا يكون العلاج فعالاً فحسب، بل يكون دائما.
يستغرق التحليل الكهربائي وقتا طويلا ومؤلما ومكلفًا، ونظرا لأنه يستغرق بعض الوقت، يجب عليك فقط تضمينه في خطط تجميل الزفاف الخاصة بك إذا كان لديك عام أو أكثر قبل يوم الزفاف.
ويفضل استخدامه للمناطق الصغيرة مثل رقعة الشعر على أصابع قدمك الكبيرة أو شفتك العليا، تجعلها مثالية.

تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج ترابي لعروس 2020

مواضيع متعلقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X