فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيرين عبد النور: أوبرا وينفري مثال المرأة القوية

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها بـ فيديو للاعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، حيث وافقت سيرن على الكلام الذي قالته وينفري فيما يتعلق بالأشخاص الذين لا يحبونك دائًما، مبدية في هذا الاطار، اعجابها بتفسير وينفري لهذا الأمر. وقالت سيرين في تعليقها على الفيديو الذي نشرته غبر حسابها في "انستقرام" : " الناس لا يحبونك دائماً !!! فظيعة كيف فسرت السبب لمين بتهدو هالفيديو، أوبرا وينفري مثال المرأة القوي".

وكانت أوبرا قالت في الفيديو: " إن الناس لا يحبونك دائما، ولن يكونوا سعداء لاجلك دائما، وإذا احطت نفسك بأشخاص ليسوا معتادين على نجاحك سيملؤهم الخوف ويصبحون خائفين، لأنك تعكس عليك شيء لا يعرفونه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

 

 

 

on

وكانت سيرين نشرت منذ أيام صورة لها عبر حسابها في "تويتر" أرفقتها بتعليق قالت فيه: " ما بحب الأذى ولا بحب النكيات ولا بحب حداً يحبني نكاية بحداً ولا بحب حداً يكرهني كرمال حدأً ... بآمن انو الكلمة الحلوة دواء رغم انو الحالة بتكون مستعصية وعندي حلم انو الارض ويللي فيها يصيرو متل السماء ويللي فيها!!! شو بتقولو ممكن ؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

يذكر أنه وبالرغم من الصعوبات التي رافقت العرض الأول لمسلسل (دانتيل) عبر تطبيق (شاهد) إلا أنّ العمل تمكن من تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة محتلاً المرتبة الأولى، خلال شهر ونصف من عرضه، كما حافظ على الصدارة في الخليج وتحديداً السعودية، إضافة إلى التفاعل الكبير الذي رافقه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

وانتهى العمل بنهاية سعيدة جمعت بين سيرين والممثل السوري محمود نصر، وينتظر الجمهور العربي عرض العمل على شاشة "MBC".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X