عرض أزياء أندرو جي أن لربيع وصيف 2021 دروس في الموضة

5 دروس في ارتداء الأبيض لربيع 2021

قدم المصمم البريطاني عرضه لربيع وصيف 2021 وطغت الأزياء البيضاء على العرض فالأبيض دخل بقوة إلى كافة الالوان.

وهذه هي أبرز الدروس التي تعلّمناها من كيفية تنسيق المصمم المبدع اللون الأبيض. لم يستخدم المصمم هذا اللون كزي موحد بل تلاعب به من حيث الياقات وإدخال التطريز والتطبيع الأبيض على القماش الملون.
إليك خمسة دروس لتتعلّمي منها سيدتي كيف سترتدين الأبيض في صيف العام المقبل.

الأبيض والدنيم: أطلق المصمم أزياء من الدنيم الخفيف من سراويل وفساتين مزدانة بياقات بيضاء عريضة مطرزة ومقفولة حتى العنق لتضفي طابعاً راقياً ومحتشماً.
 


الأبيض الموحد: سادت بقوة أزياء mono color أي الملابس الأحادية اللون وقد أدخل إليها المصمم تطريزاً بزهور منمقة واستعان بأكمام من الدانتيل والموسلين أو الغيبور.
 


الأبيض والأسود: مزج المصمم ببراعة متقنة لوني الأبيض والأسود فأدخل زخرفات سوداء على زي أبيض أو العكس، واعتمد في بعض الأحيان سترة سوداء مطرزة بخيوط ذهبية ومزدوجة الأزرار بإيحاء عسكري مع زي أبيض رومنسي.


الأبيض والأزرق: لقد استعان المصمم بتطريز بأحجار زرقاء على الصدر والياقة العريضة على فستان أبيض بقصة ميدي، ونسّق معه الحقيبة الحمراء في ثلاثية لونية قوية.
 


الفساتين الملونة مع تطبيعات بيضاء:أما الفساتين الملونة التي أدخل اليها المصمم تطبيعات من زهور شجرة الكرز وهي من إيحاء ياباني فلقد رسم الزهور باللون الأبيض وسائر الألوان، وأدخل أكسسوارات خضراء كالحقيبة مثلاً، و استعان في كثير من الأحيان بالجزمة العالية الملونة المزدانة بتطبيعات جلد الثعبان.