ريما الرحباني تهاجم أسامة الرحباني: شوهت الارث الرحباني ونهايتك قريبة

شنت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني، ابنة الفنانة السيدة فيروز، هجومًا حادًا على ابن عمها الفنان أسامة الرحباني، وذلك على خلفية وضع اسمه كملحن لأغنية "حبيتك بالصيف" التي قدمتها والدتها فيروز عام 1970 في مسرحية "يعيش يعيش".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oussama Rahbani (@oussamarahbani) on


هجوم ريما جاء عقب حفل "متحدون من أجل لبنان" الذي شارك فيه أسامة الرحباني مع الفنانة هبة طوجي وزوجها الموسيقي ابراهيم معلوف وعدد من نجوم الغناء في فرنسا، حيث نشرت صورة مأخوذة من الحفل عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، فضلًا عن حديث إذاعي أوضح تأليف والدها للأغنية.





وعلقّت ريما الرحباني في منشورها قائلًة: "بعد مجزرة الأمسِ بالهُدُبِ او الهُدُبُّ بمعنى أَصَح او هَالدِبْ كمان بتمشي!.. إليكُم قصّة حبيتك بالصيف من مؤلفيها وملحنيها الأَصليين! ما بعرف منين ولا كيف ولا ليش ولا بأي حق إنضمّت مبارح للمجزرة!".

وتابعت ريما الرحباني قائلًة: "هيدا الطبل المُتعجرف والمُنافق المُتعربش والمُدّعي، مين سمحلو ينَصّب حالو مُمثل عن الإرث الرحباني؟ ومن ثُم هيك بيكون المُمثل؟ بيشوّه الإرث بهالفظاعة العالميّة وبيشحد عليه؟ وبيمضي الميلودي بإسمو كمان؟".

وأضافت ريما: "ليك يا ابني انّك تتعربش ع بيّك وتمحيه إسطفل منّك لإخوتك لبيّك! اما انّك تتعربش على فيروز وعاصي وتمحيهن؟ هاي طويلة ع رقبتك كتييير! اوعك تفكّر الإشيا ما إلها لا بداية ولا نهاية والدليل حاسم وجازم انو إبتدت النهاية بقرع الطبول اللي فلتُن ع المسرح مبارح". واختتمت ريما الرحباني قائلًة: "هولي ياهن طبول الآخرة، آخرتك انت وانشالله تكون قريبة جداً لو مين ما كان وراك!".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"