فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد رمضان يبهر الجمهور بلوحات راقصة من تصميم اللبناني هادي عواضة

إنطلق مصمم الرقص اللبناني هادي عواضة بأول حدث فني بعد ان سافر الى مصر وقرر الاستقرار هناك لمدة طويلة وجاء مع النجم المصري محمد رمضان بإفتتاح أحد اكبر المطاعم واضخمها هناك، ومن المعروف أن هادي يرافق رمضان بكل العروضات التي يقدمها على المسرح بمختلف الدول العربية.

فقد صمم هادي لمحمد رمضان ١١ لوحة راقصة ومعه ١٢ راقص من الارجنتين ومصر، وأبهر الحضور كما تدل الصور أدناه على ضخامة العرض ونجاحه الساحق.

محمد رمضان

يذكر أن أغنية "يا حبيبى" لـ محمد والنجم العالمى ميتر جيمس حققت حاجز الـ 20 مليون مشاهدة فى أسبوعين منذ طرحها عبر القناة الرسمية لرمضان على موقع "يوتيوب"، والتى صورها فى دبى، وشارك الفنان محمد رمضان متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، بمقطع فيديو يظهر من خلاله بعض من جمهوره فى محافظة الإسكندرية، وهم يرقصون على أغنيته الجديدة "يا حبيبى"، وكتب: "فى إسكندرية النهاردة على أغنية يا حبيبى، ربنا يحفظكم ويحميكم".

تابعي المزيد: شاهد: "صرخة وطن" من مادلين مطر بـ 3 دقائق 

 

وكان محمد رمضان أعلن خلال أحد البرامج العربية، أن هناك عددا من الممثلين سيشاركون البطولة فى بطولة مسلسل "موسى" المقرر عرضه خلال رمضان المقبل وعلى رأسهم باسم سمرة، شيرين رضا، وأخرون، ويعتمد المسلسل على الإثارة التشويق

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X