أزياء /أناقة المشاهير

أجمل اطلالات هيفاء وهبي في مسلسل أسود فاتح

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة بلوكات النجمة هيفاء وهبي في مسلسلها الجديد اسود فاتح، فقد تألقت بتصاميم موقعة من دور الازياء العالمية مثل بالمان Balmain، دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، غوتشي Gucci، فيرساتشي Versace، إيسا أرفان Isa Arfen وغيرهم من العلامات المعروفة في العالم.

برزت هيفاء وهبي بالازياء التي اختارتها في المسلسل وقد لاحظنا على صفحة الانستغرام @haifawehbefashion تنوع في الالوان مثل اطلالتها باللون الفوشيا بالقميص الموقع من بالمان Balmain الذي منحها لوك جريء وانثوي في الوقت نفسه.

لفتنا ايضاً الفستان الاسود الخالي من التفاصيل من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana والذي نسقته مع حذاء مروس من الماركة نفسها، فكانت اطلالتها راقية وناعمة.

لجأت الفنانة المتألقة ايضاً الى الاسلوب الكلاسيكي من خلال ارتدائها في احدى حلقات المسلسل بلايزر باللون الرمادي من توقيع بالمان Balmain واخرى جلدية باللون الاحمر من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، فحازت على اعجاب الكثيرين خصوصاً انها تتميز بجميع الاساليب والازياء التي تختارها.

لم يغب البنطال عن اطلالة هيفاء في المسلسل، فظهرت بتصميم من توقيع فيرساتشي Versace برز قوامها الممشوق ونسقته مع حذاء مفتوح مع شراريب باللون الاسود، فكان لوك رائع وجذاب ويمكن اعتماده في المناسبات النهارية.

في ما يخص اطلالات هيفاء في مسلسل اسود فاتح لا يمكن الا نذكر اطلالة هيفاء في الفستان الاحمر من بولا كنور Paula Knorr الذي ابهر الجميع بتصميمه ونقشته، فظهرت هيفاء بلوك خلاب مفعم بالحيوية والانوثة. وللمزيد من الاناقة والرقي، تسقت هيفاء مع هذا الفستان اقراط فضية تتدلى منها حبات اللؤلؤ من غوتشي Gucci وحذاء احمر كلاسيكي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.  

كذلك، كان للمعاطف جزء كبير من اطلالات هيفاء في المسلسل، فلفتنا تصميم باللون الاحمر الداكن من غوتشي Gucci واخر من ايسا ارفان Isa Arfen نسقته مع حقيبة كلاتش ناعمة بنفس اللون من مارك كروس Marc Cross، لتحصل على اطلالة ملوكية وانيقة.

مواضيع متعلقة

X