فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو نيللي كريم تقدم الجزء الثاني من "ب 100 وش" في فيلم سينمائي

نيللي كريم وافقت على تحويل المسلسل إلى فيلم سينمائي

حسم المنتج جمال العدل أخيرا مصير الجزء الثاني من مسلسل النجمة نيللي كريم " ب 100 وش" مؤكدا اتفاق كل صناعه على تقديم الجزء الجديد في فيلم سينمائي سيضم كل فريق النجوم وبمقدمتهم آسر ياسين وعلا رشدي، كما ستقوم بإخراجه كاملة أبو ذكري، التي رفضت سابقا كل المحاولات لتقديم جزء ثاني من العمل في موسم رمضان 2021.

ب 100 وش
باتفاق الجميع تقديم الجزء الثاني من مسلسل ب 100 وش في فيلم سينمائي

أضاف العدل في تسجيل صوتي لبرنامج its show time الذي يعرض على قناة cbc أنهم قرروا تقديم الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش" في عمل سينمائي بدلًا من مسلسل درامي طويل بعد قرار بالإجماع من جميع صناعه سواء المخرجة كاملة أبوذكرى أو المؤلفين عمر الدالي وأحمد وائل وأبطال المسلسل نيللي كريم وآسر ياسين.

 

أشار العدل إلى أن كاملة أبو ذكري رفضت تماما فكرة تقديم الجزء الثاني في مسلسل من 30 حلقة، وعرض عليها فكرة تقديمه في مسلسل قصير من 10 حلقات ورفضت أيضا، ولكنها تحمست لفكرة صناعة فيلم سينمائي يتضمن عدة عمليات نصب للعصابة بإيقاع سريع وبنفس فريق العمل.

 

يذكر أن مسلسل "بـ100 وش" عُرض في رمضان 2020 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولة المسلسل مع نيللي كريم، الفنان آسر ياسين، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ومصطفى درويش، وسلوى محمد علي، ومن تأليف أحمد وائل وعمر الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

ب 100 وش
آسر ياسين ونيللي كريم تحمسا سابقا لتقديم جزء جديد من ب 100 وش في رمضان 2021

وكشفت نيللي كريم عن مفاجأة صادمة تخص أحداث "ب 100 وش" مؤكدة أن وقائع النصب داخل المسلسل "حقيقية"، وأشارت إلى أنها لم تتدخل في اختيار نجوم العمل ولكنها لا تتخيل المسلسل بدون أي فرد منهم، وقالت أن بعض "الإفيهات المضحكة" من تأليف نجم المسلسل الشاب إسلام إبراهيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X