أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الشيخ ناصر ينشر مقطع فيديو لطفل من ذوي العزيمة على حسابه بالاستغرام

تشجيع من سموه
تفاعل قوي على المواقع
خلال السباق
مع أنجال سمو الشيخ ناصر

نشر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، على حساب سموه الشخصي بتطبيق "الانستغرام" مقطع فيديو للطفل حسين الراشد من ذوي العزيمة، وكتب سموه "بطل حقيقي". 

وأكد سموه أن الطفل حسين الراشد يعتبر مثال يحتذى به لأصحاب الهمم، فعلى الرغم من الإعاقة التي يعاني منها إلا أنه ضرب أروع الأمثلة بالتحدي والإصرار وأرسل رسالة للجميع بأن الطموحات والرغبة والعزيمة لا تتوقف إطلاقاً رغم الإعاقة، مشيراً سموه إلى أن الراشد أحد الأبطال الصغار الذي يمتلكون طموحات عالية وسبق له أن شارك في العديد من المسابقات مثل بطولات الرجل الحديدي التي أقيمت في البحرين وبطولات السباحة وغيرها. 

وأوضح سموه ، أن الطفل حسين الراشد حقق العديد من المنجزات على الرغم من إعاقته، معربا عن فخره به  بالقول ، " فخور بأن يحمل حسين الراشد هذه العزيمة والإصرار التي يمتلكها، حيث وجه رسالة للعالم بأن الإعاقة لن ولم تكون عائقاً بصناعة الأبطال، أتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح. 

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد  قدم دعمه للطفل حسين الراشد على فترات كثيرة خلال مشاركات الطفل في البطولات السابقة ، وسبق لسموه أن التقى بالطفل في بطولة الرجل الحديدي التي أقيمت في البحرين العام الماضي  وقدم له كل الدعم  والتشجيع المطلوب . 

وتداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو، حيث حظى باهتمام كبير من الجميع ، وشكل مقطع الفيديو ترند تشاركه البحرينيين والخليجين وهم يشكرون سموه على هذا الاهتمام الكبير الذي يوليه لذوي الاعاقة جميعا , 

 

وروى مقطع الفيديو المصور مسيرة الطفل حسين الراشد في مجال الرياضة والأنشطة الأخرى. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X