فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أسماء جلال: لهذا السبب اعتذرت عن فيلم «وقفة رجالة»

أسماء جلال تعتذر عن فيلم «وقفة رجالة»

كشفت الفنانة أسماء جلال السبب وراء اعتذارها عن فيلم «وقفة رجالة»، الذي يؤدي بطولته كل من بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، سيد رجب، وشريف الدسوقي، موضحة أن اختلاف المواعيد من أبرز أسباب الاعتذار.

وقالت جلال في تصريحات لصحيفة «الرؤية» الإماراتية، إن ارتباطها بتصوير مسلسل «أنصاف مجانين» الذي تتقاسم بطولته مع الفنان أحمد خالد صالح، والمقتبس عن رواية «أنصاف مجانين»، جعلها تعتذر عن العديد من الأعمال السينمائية في الفترة الحالية، رغم انتظارها المشاركة في كثير من الأعمال السينمائية.

وأضافت أنها كانت تتمنى المشاركة في فيلم «وقفة رجالة» خصوصاً أنها اطلعت على الدور جيداً وكانت مستعدة لأدائه، لكن الظروف حالت دون ذلك، متمنية التوفيق لكل فريق عمل الفيلم.
 



وعن مسلسل «حكايات بنات»، أعربت جلال عن سعادتها بردود فعل الجمهور على المسلسل الذي يناقش قضايا مهمة مثل الزواج والطلاق، معتقدة أن الانتقادات التي توجه للعمل تصدر من أشخاص لم يشاهدوا أي حلقة من العمل.

وتشارك أسماء جلال في فيلم «الصندوق الأسود»، الذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولته منى زكي، وشريف سلامة، من تأليف أحمد الدهان، وإخراج محمود كامل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X