فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالصور: أول تعليق من إلهام شاهين بعد زواج شقيقها أمير

إلهام شاهين تحتفل باسعد يوم في حياتها

وجهت الفنانة إلهام شاهين، تهنئة مؤثرة إلى شقيقها الفنان والمنتج أمير شاهين، بمناسبة زواجه من المونتيرة منة جاب الله، الذي أُقيم مؤخرا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

إلهام شاهين
الهام شاهين بجوار شقيقها أمير اثناء مراسم عقد القران

ونشرت شاهين مجموعة من الصور المؤثرة تجمعها بشقيقها من حفل الزفاف عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: أكبر فرحه في حياتي يوم فرح حبيب قلبى أمير .. أخويا وإبنى و صاحبى وأعز إنسان عندى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

وأضافت: يارب يسعده هو و عروسته الجميله منه.. و يكونوا قدم خير و وش السعد على بعض .. ونفرح بولادهم إنشاء الله .. و ربنا يحميهم من كل شر .. بتمنى لهم مستقبل مشرق .. و بإذن الله القادم أجمل.

أمير شاهين
أمير شاهين وعروسه منة جاب الله

وشهد حفل زفاف أمير شاهين على المونتيرة منة جاب الله، حضور عدد كبير من النجوم من بينهم محمد منير، ويسرا، هاني شاكر وزوجته، ليلى علوي، ماجد المصري وزوجته، هالة صدقي، منة شلبي، إيناس الدغيدي، داليا البحيري وزوجها، صابرين، بوسي شلبي، سمير صبري، محمد الشرنوبي وزوجته، نسرين أمين، نجلاء بدر، عمرو دياب ودينا الشربيني وتامر حسني وهنا شيحة وبشرى واشرف زكي ولبلبة، ورانيا يوسف، وهنادي مهنا ورانيا فريد شوقي وهاني رمزي وزوجته وسلوى خطاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X