أزياء /إطلالة النجمات

الأسلوب البوهيمي هو ما يميز اطلالات الليدي فوزازا

للمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية الليدي فوزازا او العنود بدر أسلوب مميز في عالم الموضة، حيث تختار أزياءها بشكل يمنحها حيوية ولوك شبابي مرح.
لاحظنا ان الليدي فوزازا تركز بشكل كبير على الأسلوب البوهيمي من خلال الفساتين الفضفاضة فهي تهوى الراحة والحرية في اطلالاتها، اضافةً الى التصاميم المنقشة التي تنسقها بأسلوب فريد من نوعه بعيداً عن المبالغة.

يمكنك انت ايضاً ان تعتمدي الأسلوب البوهيمي سواء في اطلالاتك النهارية او المسائية بشكل مريح وملفت للأنظار مثل الليدي فوزازا مع اتباع النصائح التي سنقدمها لك.


نصائح لاتقان الطلة:


- للظهور بقامة أطول مما انت عليه، عليك ارتداء الفساتين الطويلة التي يصل طولها إلى الكاحل.

- للحصول على جسم متوازن في الأطراف، يمكنك ارتداء تصميم ذو اكمام طويلة واسعة، فهي تناسب المرأة التي تتمتع بكتفين ضيقين.

 


- بالنسبة للطبعات والنقشات، اختاري الأنسب لحجم جسمك، فالطبعات الكبيرة مثلاً تليق بالأجسام الكبيرة وتخفي العيوب في الجسم.

تابعي المزيد : فساتين صيفية معرقة على طريقة فوزازا


كيفية تنسيق الاكسسوارات مع الأسلوب البوهيمي:


تعتمد الليدي فوزازا الأسلوب البوهيمي مع اكسسوارات ناعمة وبسيطة تزيد الى اطلالتها لمسة من الانوثة والرقي، لذلك اليك مجموعة من النصائح حول الاكسسوارات المناسبة لهذا الأسلوب لكي تظهري بأجمل لوك:
- جميع أنواع واحجام الحقائب تتناسب مع الأسلوب البوهيمي، بشرط الا يحتوي التصميم على الكثير من التفاصيل.
- يليق تصميم صنادل المجالدين او الGladiator بهذا الأسلوب بشكل كبير، ولكن هذا الامر لا يمنع اعتمادك للكعب العالي الذي يزيد من اناقتك مع الأسلوب البوهيمي.
- اختاري سلاسل وعقود معدنية بتصاميم غير مبالغ بها لكي تحافظي على بساطة الاطلالة.
- للحصول على طلة غجرية لا تنسي ارتداء الأقراط الكبيرة المتدلية التي تزيد من جمالك وتلفت الأنظار من حولك. ولا يمكن ان ننسى ضرورة ارتداء اساور كبيرة الحجم فهي من اساسيات الأسلوب البوهيمي.
- يمكنك اختيار وشاح ناعم خالي من النقشات والطبعات لإضافة لمسة مميزة الى اللوك.
- عند ارتداء فساتين طويلة، اربطي حزام جلدي ناعم على خصرك، فسيمنحك جسم وقوام متناسقة ملفتة للأنظار.



تتألق الليدي فوزازا بجميع الأساليب التي تظهر بها، فهي تختار تصاميم تليق بجسمها وشخصيتها ودائماً تنسقها مع اجمل الاكسسوارات الموقعة من اهم دور الأزياء في العالم.
شاهدي اطلالات الليدي فوزازا بالأسلوب البوهيمي الرائع واتبعي النصائح المفيدة لكي تتألقي انت ايضاً بهذا الأسلوب المريح الذي يناسب جميع الاجسام والاعمار والاذواق مهما كانت.

تابعي المزيد : فساتين سهرة من اللايدي فوزازا لمناسباتك الرسمية

  1. اطلالات الليدي فوزازا
X