مسلسل "هاينة" .. أكثر من أربعة ملايين مشاهدة

حقق المسلسل المغربي "هاينة" عدداً كبيراً من المشاهدات بعد عرضه على القناة الأولى خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر.
وحسب الموقع الخاص بقياس نسب المشاهدات "ماروك ميتري"، تمكن مسلسل "هاينة" من بطولة الممثلة زينب عبيد وفاطمة بوحمالة و أنس الباز من تصدر لائحة البرامج و الإنتاجات الأكثر مشاهدة، حيث حققت حلقته الرابعة أكثر من 4 ملايين مشاهدة.
ومن بين الأسماء المشاركة في المسلسل، الممثلة زينب عبيد وسحر الصديقي وأناس الباز، إلى جانب نعيمة بوحمالة، وسعيدة باعدي وآخرين.
وأضاف الموقع أن المرتبة الثانية كانت من نصيب نشرة حالة الطقس، أما المرتبة الثالثة فكانت للأخبار باللغة العربية، ثم في المرتبة الرابعة السلسلة الاجتماعية "مداولة" وبعدها مسلسل "الدنيا دوارة" الذي تابعه 2 مليون و123 ألف مشاهد.
وأشار موقع ماروك ميتري من جهة أخرى، أن القناة الثانية مازالت تعتمد على الإنتاجات التركية لرفع نسب المشاهدة، ونجد مسلسل "الوعد" الذي يتابعه 7 مليون ونصف مشاهد، وبعدها مسلسل "حب أبيض" ب6 مليون مشاهد، ويليه مسلسل "رهينة الحب".


واجه المشاكل

من كواليس مسلسل هاينة
من كواليس مسلسل هاينة


وفي سياق متصل، واجهت شركة الإنتاج بعض المشاكل، بعدما اكتشفت أن أغنية تحمل اسم المسلسل "هاينة"، والتي اختارت أن تكون "الجينيرك" الرسمي للعمل، طرحت على موقع "يوتيوب"، لكن من أداء المغني حاتم عمور والمغنية أسماء لمنور، ما دفعها، إلى اللجوء إلى القضاء ورفع دعوى قضائية، سيما أنها، على حد تعبيرها، تتوفر على كل الوثائق التي تثبت أن الأغنية في ملكيتها.

وأثار خروج الشركة المكلفة بتنفيذ الإنتاج عن صمتها، جدلاً كبيراً، لكن عمور اختار التزام الصمت وعدم الرد على الاتهامات الموجهة إليه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"