الكونسيلر المناسب حسب مشكلة بشرتك

لتغطية مثالية وبشرة خالية من العيوب عليك باختيار  خافي العيوب مناسب لنوع ومشكلة بشرتك . حان الوقت لتتعلمي الطريقة الصحيحة للحصول على بشرة لا تشوبها شائبة بهذا المعلومات.

 

خافي العيوب للبشرة التي تعاني من البثور

 

خافي العيوب لاخفاء أثار الكدمات والحروق

 

لاخفاء البثور فان التركيز يجب أن يكون على كثافة الكونسيلر، التركيبة اللزجة ضرورية لاخفاء البثور والاحمرار. هناك بعض المستحضرات التي تقوم بمعالجة البثور وتغطيها في الوقت عينه وهي عادة تكون مستحضرات طبية. يجب ان يكون الكونسيلر خال من الزيوت ويحتوي على حمض ساليسيليك الذي يعالج البثور ويمنع ظهوره

 

 

 

خافي العيوب للهالات السوداء حول العيون

خافي الهالات السوداء

للهالات السوداء تحت او حول العيون يجب أن يكون الكونسيلر بلون فاتح وتركيبة كريمية يسهل مدها لتغطية المشكلة. يفضل اختيار النوع الذي يحتوي على مرطب أيضاً لانه لا يخفي الهالات فحسب بلا يمنح البشرة ملمساً حريرياً، ناهيك عن انه يوفر ترطيبا يستمر لست ساعات ما يجعل مكياجك يبدو رائعاً وخال من التكتلات.

ماسك الخيار للتخلص من الهالات السوداء قبل حلول موعد زفافك:تابعي المزيد


خافي العيوب لاحمرار البشرة

سواء كنت تعانين من احمرار البشرة بشكل شبه دائم او دائم فانه من الاهمية بمكان اختيار الكونسيلر الذي يوفر لك تغطية كاملة مع ضمان ظهورك بطلة طبيعية. التركيبة يجب ان تكون كريمية بلون يميل الى البني والذي يتناسب مع لون بشرتك. التركيبة الكريمية الكثيفة هذه تتيح لك امكانية التغطية من دون الحاجة لإستخدام كمية كبيرة أو وضع اكثر من طبقة.

 

خافي العيوي للبقع الجافة

خافي العيوب

أحيانا تصاب بعض المناطق في الوجه بالجفاف كمحيط الفم أو الجبين ما يجعل المكياج يبدو مريعاً في مناطق محددة ومثالي في مناطق اخرى. ما تحتاجين اليه هو كونسيلر يحتوي على مواد مرطبة تترك بشرتك ناعمة وتسهل عليك مهمة التعامل مع المكياج. إعتمدي الالوان الفاتحة لهذه المهمة وفي حال كان لا بد من تعديل اللون ليتناسب مع لون بشرتك يمكن القيام بذلك من خلال الفوندايشين

تابعي المزيد مشاكل وخطوات العناية بالبشرة خلال فترة الحمل

.

خافي العيوب لاخفاء آثار الكدمات والحروق

 

سواء كانت اثار الكدمات والحروق انية أو دائمة بسبب تعرضك لحوادث تركت هذه الاثار فان الخيار يجب ان يكون الكونسيلر  بلون مات غير لامع. هناك بعض المستحضرات التي توفر تغطية شاملة ومخصصة لاخفاء هكذا اثار. بطبيعة الحال التركيبة يجب ان تكون كريمية وحاولي اختيار الكونسيلر الذي يحمل عبارة «تغطية قصوى».