أزياء /إتجاهات

عرض أزياء سكياباريللي لربيع وصيف 2021 من وحي السجادة الحمراء

رغم التزامها التباعد الاجتماعي وإطلاقها المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2021 بأسلوب معلّب، قدّم المدير الإبداعي لدار "شياباريللي" دانييل روزبيري المجموعة الجديدة بطابع السجادة الحمراء.

واتسمت المجموعة بالشمول والغنى بالموديلات من الفساتين المزوّدة بشورتات ومغطاة بموسلين شفاف بلون الصفير الأسود الذي سبق وارتدته النجمة ريجينا كينغ، خلال حفل جوائز "إيمي أواردز" مروراً بفساتين السجادة الحمراء السوداء الملتصقة بالجسم بقصة الحورية.

أجاد المصمّم التلاعب ما بين الخيال والواقع حتى في استخدامه الدنيم الذي أدخل الى ظهره تفاصيل، كرسوم وأزرار ملوّنة ونسق معه بلوزة من الموسلين الشفاف. من الواضح أن المصمم لم يأبه لزمن الكورونا وقرّر تحدّي الوضع وأن يبرهن للجميع بأننا قريباً سنخرج من هذه المحنة وسنذهب للاحتفال.

وقد بدا جلياً أنّ المصمم أولى عناية بالتفاصيل وخصوصاً الإكسسوارات من مشابك وسلاسل معدنية ونظارات واكسسوارات للأنف حتى وأحذية مميزة. كما ابتكر تاكسيدو أبيض كلاسيكي القصة بساقين واسعتين،  يصلح للمناسبات الرسمية إضافة الى فساتين الميني الزاهية. ولم يغب التطريز اليدوي عن المجموعة لإضفاء المزيد من الرقي إلى كل زي. أما الألوان التي استعان بها المصمم فلقد برز الأسود والأبيض والزهري والعاجي.

مواضيع متعلقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X