شاهد بالفيديو ندى بسيوني تلعب مع الأفعى لوسي: بحبها جدا

ندى بسيوني صدمت جمهورها بالرقص مع الأفعى لوسي

صدمت الفنانة المصرية ندى بسيوني متابعيها عبر موقع إنستقرام، بعدما نشرت مقطعا مصورا لها وهي تلعب برقة مع ثعبان، مؤكدة أنها تحب الأفاعي، ونصحت جمهورها بعدم الخوف منهم مؤكدة أن هناك أنواع كثيرة منها غير سامة ولا تشكل خطرا على الإنسان.

ندى بسيوني
ندى بسيوني تحب اللعب مع الأفاعي

ندى المعروفة بين جمهورها بالرقة والرومانسية، ظهرت في الفيديو وهي تحمل ثعبانا صغيرا باللون البرتقالي الناري، وكان لافتا أنها ترتدي قميصا بنفس اللون، وقالت في الفيديو: هذه الأفعى اسمها لوسى، أنا احبها جدًا واحب لونها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Bassiouny (@nadabassiouny) on

وتابعت مؤكدة أن الأفعى غير سامة، ولا تشكل خطورة عليها كما يظن البعض، بينما توالت تحذيرات متابعيها بأن الثعابين حيوانات غير أليفة، ومن المؤكد إنها تشكل خطرا بشكل أو بآخر، بينما أبدى البعض الاخر دهشتهم من جرأة ندى بسيوني.

 

ندى بسيوني تشعر بالسعادة إذا تعرضت للخيانة

 

يذكر أن ندى أطلقت مؤخرا تصريحا جريئا حول شعورها إذا تعرضت للخيانة، مؤكدة أنها مرت بالتجربة مع رجل واحد فقط، وشعرت بالسعادة، لأن الخيانة تؤكد لها أن هذا الشخص لم يكن يستحق اهتمامها وحبها، ويتوجب عليها تركه فورا، وأشارت إلى أنها تقوم بنفس ردة الفعل مع الصدقاء والصديقات.

 

أضافت ندى في تصريحات لبرنامج "تحيا الستات" مع الإعلامية راغدة شلهوب: عندما تتعرض المرأة للخيانة تعرف أن هذا الشخص لا يستحقها لذا تتركه وهي تشعر بالراحة.

 

وأضافت ندى بسيوني: اللي بيخوني بيبسطني جدا، والخيانة لا تقتصر فقط على العلاقة بين الرجل والمرأة، بل حتى بين الأصدقاء وبعضهم البعض.

 

واعترفت ندى بأنها لا تتعلم من تجاربها العاطفية السابقة وقالت: أنا أجيد الوقوع في نفس الأخطاء، لأن هذا طبعي والحب ليس اختيار ولكنه قدر ورزق، ويصيب الإنسان دون إراداته.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"