جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر تناسب البشرة السمراء وتزيدها جاذبية

تتمتع صاحبات البشرة السمراء بأنوثة وجمال لا يضاهيه مثيل، فهُنَّ يمتلكنَّ كل مقومات الجمال العربي الأصيل، ويُعتبرنَّ محظوظات بشكل كبير؛ حيث تناسبهن أشكال متعدّدة من تسريحات الشعر التي تُبرز جمالهن وتمنحهُنَّ لوكًا جذابًا وعصريًا.
وإذا كنت من صاحبات السحنة السمراء وتحتارين في اختيار تسريحة الشعر المناسبة لكِ، يمكنك اعتماد التسريحات العفويّة والمرفوعة أكثر من غيرها لابراز جمالك من خلال المجموعة الرائعة والمتنوعة التي اختارها لك "سيدتي.نت"، لتستوحي منها ما يُناسب ذوقك وشخصيتك:


موديلات تسريحات شعر تناسب البشرة السمراء

تسريحات شعر للبشرة السمراء
موديلات تسريحات شعر للبشرة السمراء ساحرة وجذّابة

إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر تناسب البشرة السمراء وتزيدها جاذبية وسحرًا:
 

تسريحة الشعر المموّج الطويل مع الغُرَّة

تسريحات شعر للبشرة السمراء
تسريحة شعر طويل مموّج مع الغرة الجانبية تزيد من جمال المرأة السمراء

ننصحك بتطبيق تسريحة الشعر المموج مع الغُرَّة التي تبرز جمال شعرك وتزيده إشراقاً وحيوية، تساعد الغُرَّة على إضفاء النعومة إلى ملامح الوجه لا تتردّدي في تطبيقها إذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ عصرية وملفتةٍ ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.


تسريحة الشينيون بلمسة الريترو

تسريحات شعر للبشرة السمراء
تسريحة الشينيون بلمسة الريترو لإطلالة ساحرة

حافظي على إشراقة شعرك بإعتمادك هذه التسريحة لإطلالة ملفتة ولإضفاء النعومة لوجهك، فهي السلاح السري للجمال لصاحبات البشرة السمراء. ولكن، ننصح النساء اللواتي يتمتعن بشكل وجه طويل ألّا يعتمدنها لأنها تطوّل الفك والوجنتين.

تابعي المزيد: تسريحات شعر ناعمة مع الفرق الوسطي


تسريحة الشعر الكيرلي المجعّد مع الغُرَّة الجانبية

تسريحات شعر للبشرة السمراء
تسريحة الكيرلي المجعّد مع الغرّة الجانبية لإطلالة مواكبة لابرز صيحات موضة تسريحات الشعر

إذا كنت تبحثين عن تسريحة عملية وناعمة، ننصحك بأن تستوحي إطلالتك من واحدةٍ من أكثر صيحات الشعر رواجاً لصيف 2020، مع الغُرَّة الجانبية التي تُضيف لمسة مميزة وخاصة إلى إطلالتك.


تسريحة الشعر الويفي العريض مع الغُرَّة الطويلة

تسريحة الشعر الويفي لإطلالة نابضة بالحيوية

تُضفي هذه التسريحة الجريئة المزيد من الجاذبية إلى وجهك، مما يجعلها الخيار الأمثل لصاحبات الوجه الدائري، ستعطي وجهك جمال عفوي وإطلالة شبابية، تسريحة ناعمة جدًا وعملية، وتلائم كثيرًا إطلالاتك اليومية. كما ويمكنك تمويج الشعر بنسب قليلة للحصول على شعر ويفي أنيق إذا كنت تريدين الإبتعاد عن قوة الشعر الكيرلي، هذه التسريحة ستجعلك تبدين أكثر أناقة مع مكياج ناعم.

 

تسريحة شعر ذيل الحصان المبلّلة

تسريحة ذيل الحصان تُبرز ملامح الوجه بأسلوب جذّاب

تتسم هذه التسريحة بأسلوبها العصري اللافت، وتساعدك في إبراز جمالك الطبيعي كما لا أنها لا تحتاج وقتًا طويلًا لتطبيقها، ويكمن سر جمالها في اعطاء إطلالة ناعمة وعصرية جذابة.


تسريحة الشعر المبلل المسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر للبشرة السمراء
تُعدّ هذه التسريحات من التسريحات الرائجة

تُعتبر هذه التسريحة مثالية في حال كنت مهتمّة في تجربة الإطلالة المبلّلة من دون مبالغة، هذه الإطلالة المتألقة تبرز خدودك بأسلوب رائع وملفت، بإمكانك أن تحصلي عليها وستستمتعين بإطلالة طبيعية جدًا.


تسريحة الشعر الطويل المالس مع الفرق الوسطي

تسريحات شعر للبشرة السمراء
تسريحة الشعر الطويل المالس بأسلوب المموّج لإطلالة جذّابة

يبدو أنّ هذه التسريحة بأسلوبها المنعش والطبيعي لن تغيب أبدًا عن صيحات الموضة والدليل يتمثّل في تألق عارضات الأزياء بخصلات الشعر المموجة ما يمنحهنًّ بالتالي ستايلًا حيويًا وأكثر جاذبية.

تسريحة البيكسي بالأسلوب الفانكي

تسريحات شعر للبشرة السمراء
تسريحة شعر البيكسي لإطلالة جريئة عصرية

إذا كنت تبحثين عن ستايل عصري لتتألقي جمالاً وجاذبية، فتُعد هذه التسريحة خيارك الأمثل لتحقيق هذه الغاية، ومهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، ستبدو هذه التسريحة رائعة وهي طبيعية بإمتياز وسهلة أكثر للواتي يتمتعنَّ بشعر متوسط الكثافة.


تسريحة الشعر الكاريه مع الفرق الجانبي

تسريحات شعر للبشرة السمراء
تتميّز هذه التسريحة بالعفوية والأناقة في الوقت ذاته

لتعزيز جمال شعرك، لا تتردّدي في إعتماد هذه التسريحة لإطلالة أكثر نعومة وعصرية، فهذه التسريحة تعدّ بين التسريحات التي لا تفارق صيحات الشعر، التي تبرز دائما بنسختها العالية في عروض الأزياء.

تابعي المزيد: تسريحات شعر شبابية للصبايا عصرية ولافتة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X