فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصيل هميم تشبه أحلام.. وتحجب التعليقات على فيديو عيد ميلادها

أصيل هميم تحجب التعليقات على فيديو عيد ميلادها

احتفلت الفنانة العراقية أصيل هميم​ بعيد ميلادها الـ36، ونشرت فيديو من المناسبة على حسابها الخاص على "إنستقرام" مع قالب الحلوى الذي حمل صورتها على أنغام أغنية «انزل يا جميل عالساحة» للفنان اللبناني وليد توفيق.

اللافت في الأمر كان قيام هميم بحجب التعليقات على الفيديو عن متابعيها، والذين يبلغ عددهم مليوني و 100 ألف متابع، ما أثار دهشة المتابعين حول الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يـومنـا الاستثنائـي !. السـادس من أكـتوبـر السـعيد السـاعة الثانيـه عشـر تمـاماً.. واخـيراً ! أعـدنا إشعال شمـعة أجمل يوم في كل عـام.. يومنا الإستثنائي،يوم ميلاد "اصـيل" السَعـيد لا كلمات ولا حروف تكفـي وتعبر في هذا اليوم الاستثنائي ! مافي شي بالدنيا قادر يوصف مشاعري بهاللحظه .. كل شي متخربط الكلام متبعثر المشاعر متلخبطه ماا بين حُب وسعاده ودموع وفر ياربب كل سنه احتفل معاك وطول عمري اكون معاك واحتفل معاك في هاليوم السعيد الكبييرر / فانز اصيل هميم/ كل عام وانتو لقلبي مصدر النور كل عام وانتو لروحي مصدر الفرح كل عام ونجاحاتي هي اهديها لكل محبيني شكرا كل من هناني بعيد ميلادي يعجز الكلام ويعجز التعبير لمحبتكم

A post shared by اصيل هميم - Aseel Hameem (@aseelhameem) on


كذلك نشرت هميم صورة جمعتها بشقيقها الذي يحتفل بعيده اليوم هو الآخر، " وعلقت كاتبة:يـومنـا الاستثنائـي !.السـادس من أكـتوبـر السـعيد.. السـاعة الثانيـه عشـر تمـاماً..واخـيراً ! أعـدنا إشعال شمـعة أجمل يوم في كل عـام.. يومنا الإستثنائي،يوم ميلاد "اصـيل" السَعـيد…".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يـومنـا الاستثنائـي !. السـادس من أكـتوبـر السـعيد السـاعة الثانيـه عشـر تمـاماً.. واخـيراً ! أعـدنا إشعال شمـعة أجمل يوم في كل عـام.. يومنا الإستثنائي،يوم ميلاد "اصـيل" السَعـيد لا كلمات ولا حروف تكفـي وتعبر في هذا اليوم الاستثنائي ! مافي شي بالدنيا قادر يوصف مشاعري بهاللحظه .. كل شي متخربط الكلام متبعثر المشاعر متلخبطه ماا بين حُب وسعاده ودموع وفرح حبيبي والغالي اخويه احتفل ع طريقته

A post shared by اصيل هميم - Aseel Hameem (@aseelhameem) on


وجاءت غالبية التعليقات من المتابعين على تلك الصورة لتشير إلى التشابه اللافت بين أصيل وبين الفنانة الإماراتية أحلام من خلال تلك الصورة، حيث كتبت إحدى المتابعات: "اني عبالي هاي أحلام طلعت هميم".
 



وكتبت أخريات: "عبالي احلام اله نتبهت ع الاسم يله عرفتها"، و "عبالي احلام من شفت المنشور الثاني رجعت على هذا".

 



وحرص عدد من الفنانات من خلال التعليقات على تهنئة أصيل في عيدها، من بينهم الفنانة اليمنية أروى، والفنانة السعودية داليا مبارك وغيرهن.

 



 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X