أزياء /إتجاهات

عرض أزياء ميو ميو لربيع وصيف 2021 تحدّي الألوان

أطلقت دار ميوميو مجوعتها الجديدة لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع باريس للموضة الجاهزة، ضمن مهرجان من الألوان. ركّزت الدار اهتمامها على إغناء القطع بباقة من الألوان من اللون الأبيض والأسود والأزرق والأحمر وضمنتها أحياناً في لوك عملي واحد. جاءت التنانير أنثوية القصات فمنها القصير والميدي الذي يتسع قللاً عند الأورك وتمتد تحت الركبيتين مع بلوزات وسترات مطبعة بالرسوم ومزركشة بالألوان.


استخدمت الدار الأقمشة المطبعة والهندسية المخططة مع بلوزات من الدانتيل أو الأورغنزا التي تتميز بنصف أكمام وقد رأينا الأحذية الصبيانية او الصنادل المريحة الحيوية تغزو خشبة العرض وأعجبنا تناسق الألوان كالأخضر الأكوا والنيلي معاً والأصفر الأسيدي والأحمر والأسود المخطط بالأبيض معاً، كل ذلك ضمن قالب فني بارع أجادت الدار لعبة تناسق الألوان فبدت المجموعة عصرية شابة تبعدنا عن جو الكآبة التي نتخبط فيها في الوقت الراهن.


وقد أحببنا المزج بين الرياضة والأناقة فرأينا سراويل رياضية مع بلوزات مزركشة من الأورغنزا وصنادل مسطحة معاً. ولعل أجمل فستان رأيناه في العرض هو فستان مطرز بلون الباستيل الأزرق والأصفر الناعم تتخلله عقدة أنثوية من الساتان تحت الصدر وقد ذكّرنا برومنسية فالنتينو.

  1. مجموعة ميوميو لربيع 2021

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X