SISLEŸA LA CURE سيسليا لا كيور أطلقي العنان لطاقتك الحيوية!

مركز أبحاث سيسلي Sisley Research يقدم استجابة متطورة تستهدف مصدر شباب البشرة. سيسليا لا كيور Sisleÿa La Cure المستوحى من اكتشاف طبي كبير (حائز على جائزة نوبل 2016)، هو برنامج مدته أربعة أسابيع يعمل على إعادة تشغيل آليات الخلايا الأساسية واحدة تلو الأخرى.
في أربعة أسابيع، تستعيد البشرة جودتها وإشراقتها، فتتحسن بفضل تجديد عميق ومركّز.
 عبوة كل أسبوع من العبوات الأربعة من العلاج المشبع بالطاقة والذي يعزز الآليات التي تسمح للبشرة بتجديد وإعادة خلق نفسها من خلال العمل تدريجياً لاستعادة جوهر الشباب المثالي.

SISLEŸA LA CURE سيسليا لا كيور أطلقي العنان لطاقتك الحيوية!

- الأسبوع 1 اندفاع وصحوة 
 تستيقظ البشرة من خلال تطبيق لا كيور La Cure ويتم تعزيز دفاعاتها لمواجهة كسل وتباطؤ عمل الخلايا على الفور؛ ما يساعد على إعادة تنشيط الطاقة فيها. البشرة أكثر إشراقاً بالفعل لتبدو نشيطة ومجددة.
- الأسبوع 2 انطلاق إزالة السموم والقضاء عليها
بدء مرحلة التجديد الأمثل المخصصة للقضاء على الميتوكوندريا التالفة. فتستعيد الخلية سلامتها وقدرتها على التجدد، تتحسن جودة البشرة، و تصبح أكثر نعومة وسلاسة وأكثر تناغماً.
- الأسبوع 3 توطيد، تحسين وحماية
الأسبوع الثالث من لا كيور La Cure يستهدف دفاعات البشرة الطبيعية وخصائصها المضادة للأكسدة. يتم تعزيز التداول وإنتاج الطاقة الحيوية ونقلها إلى قلب الخلايا. البشرة أكثر كثافة ومرونة وتشع حيوية. يتم تقليل علامات التقدم بالسن.
- الأسبوع 4 تجدّد تعزيز النتائج
الخطوة الأخيرة: تهدف إلى توحيد النتائج التي تم الحصول عليها خلال الأسابيع السابقة وتثبيتها بشكل دائم، تنسيق جميع الآليات الحيوية وتعزيز داخل الخلية.
تتغير البشرة وتتجدد وتكون جاهزة لانطلاقة جديدة.
بعد 28 يوماً، تكون البشرة قد أنجزت عملية تحوّل وتغيير مثالية.
تقلل التجاعيد بشكل واضح وتستعيد البشرة كثافتها ومرونتها وإشراقها لتبدو أكثر شباباً.
 

تجدين هذه المجموعة على هذا الرابط