فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: هل تعمدت ليلى إسكندر إهانة زوجها يعقوب الفرحان؟ القصة الكاملة

هل تعمدت ليلى إسكندر إهانة زوجها يعقوب الفرحان؟

لا تزال علاقة النجمة اللبنانية ليلى اسكندر وزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان تثير الجدل، بعد مرور نحو شهرين على حادثة طلاقهما الذي استمر أسبوعاً واحداً، قبل أن تعود سريعاً إلى عصمته ويعلن الثنائي أن «الحب ينتصر دائماً».

هذه المرة صدمت اسكندر متابعيها على «سناب شات»، بعد أن سألتها إحدى المتابعات حول عدم ظهور يعقوب برفقتها في صور جديدة، ليأتي الرد من النجمة اللبنانية: "شهرتو كفاية.. أظن الحين جا الوقت يثبت نفسه هو"، إلا أن هذا الرد أثار استياء عدد من المتابعين لها وحاولوا ردها عن هذا التعبير.
 



هذا الجدل دفع ليلى اسكندر للرد مرة أخرى وقالت أن الحقيقة مؤلمة لكن لا يجب أن نخجل منها بل على العكس يجب دائماً أن نقول الصدق في مختلف المواقف علناً وبين أنفسنا لأن الله يحب الصدق.

 



تعليقات الفنانة ليلى اسكندر أثارت شكوك جديدة حول وجود خلافات بينها وبين زوجها قد تؤدي إلى وقوع الطلاق بينهما لأن الجمهور اعتبر تعليق ليلى قاسي ومحرج بالنسبة لزوجها حتى وإن كان صادقاً على حد وصفها.

توضيح ليلى اسكندر


وبعد انتشار تعليقات ليلى اسكندر بشكل واسع على مواقع التواصل والانتقادات التي طالتها، خرجت عن صمتها وأوضحت أنها قصدت أن زوجها أصبح مشهوراً كفاية على ما تظن والحين أعماله هي التي تثبت ذلك، وتابعت أنه ليس ذنبها في حال تم قراءة تعليقها بشكل خاطئ.

وأكدت ليلى اسكندر أنها فخورة بزوجها وأعماله وأنها مع يعقوب قدما أعمالاً جديدة وأن أهم انجاز لها ابنهما يوسف، مشيرة أنهما كعائلة يحبان بعضهما وينتبهان الى بعضهما ولم تفكر يوماً كيف اشتهر يعقوب أو كيف اشتهرت هي فهما قوة واحدة.



نذكر أن أواخر تمور/يوليو الفائت أعلنت ليلى اسكندر انفصالها عن يعقوب الفرحان، ما شكل صدمة لدى المتابعين والجمهور خاصة أنهما مشهوران بحبهما لبعضهما وبلحظاتهما الرومانسية. لاحقاً أعلنت ليلى عودتها الى زوجها من من خلال نشرها على “ستوري” في حسابها على انستغرام صورة تظهر عودة يعقوب الى المنزل، وهو يحمل طفله “يوسف” وعلقت عليها قائلة: “حمدالله وصول بو يوسف بالسلامة، نورت بيتك، الحب ينتصر دائمًا”.

نشير أن ليلى ويعقوب رُزقا بمولودهما الأول، في 26 سبتمبر 2019 في لبنان. بعدما زواجهما بشكل سري في عام 2013 ثم ظهر الزواج الى العلن وامام الجميع في عام 2015.

ليلى اسكندر تعود الى زوجها يعقوب الفرحان : الحب ينتصر دائمًا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X