اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تنسيق الجاكيت الجينز في الخريف من وحي الفاشينيستا

الجاكيت الجينز هي القطعة العملية التي يمكن أن تكمل أي اطلالة ويُسهل تنسيقها من دون أي مجهود، كما هي من أساسيات خزانة فصلي الخريف والشتاء .

 شاهدي صور من اطلالات الشارع لأشهر الفاشينيستا  وتعرفي الى أسرار تنسيق الجاكيت الجينز وتألقي بأجمل الستايلات هذا الخريف.
تابعي المزيد:نصائح تنسيق الجاكيتات الجينز من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

الجاكيت الجينز مع الفساتين والتنانير لإطلالة أنثوية

 

الجاكيت الجينز مع تيشيرت أبيض وتنورة مطبعة
الجاكيت الجينز مع تيشيرت أبيض وتنورة مطبعة


انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المطبعة بالورود والمشجرة والتي تأتي بطول متوسط يصل إلى منتصف الساق تقريبًا، نسقي هذا الستايل مع جاكيت جينز قصير وزيني الخصر بحزام غوتشي Gucci الأبيض الرفيع وحقيبة كتف باللون الجملي الفاتح وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض.

لا تترددي هذا الخريف في تنسيق الجاكيت الجينز مع التنورة البليسيه الميدي المزينة بطبعة جلد النمر، اذا كنتِ تميلين إلى الإطلالات الناعمة اكملي اللوك بتشيرت أبيض سادة أما في حال كنتش صاحبة ذوق جرئ فهنا يمكنك إعتماد تيشيرت أسود مطبع وفي كل الأحوال انتعلي الحذاء الرياضي.

 

الجاكيت الجينز مع البناطيل الرياضية لإطلالة الجامعة

 

الجاكيت الجينز مع البنطال الرياضي
الجاكيت الجينز مع البنطال الرياضي



ليس هناك أفضل من الأزياء الرياضية لحضور يوم دراسي بالجامعة، جربي تنسيق الجاكيت الجينز مع تيشيرت أبيض والبنطال الـ Jogger اختاريه باللون الوردي البودر أو السيمون واكملي اطلالتك بحذاء أبيض وحقيبة ظهر باللون الأبيض أو الوردي.

كما يمكنك استبدال البنطال الرياضي الواسع ببنطال leggings، اختاريه باللون الأسود أو الرمادي الداكن أو باللون الكاكي الذي يعود بقوة هذا الموسم.
تابعي المزيد:نجمات تلهمكِ أفكارًا عصرية لتنسيق الجاكيت الجينز


تنسيق الجاكيت الجينز مع البنطال الجينز الأسود

 

الجاكيت الجينز مع توب برقبة عالية
الجاكيت الجينز مع توب برقبة عالية



مزيج الأزرق الفاتح والأسود لا يقاوم، لذا ننصحك بتزيين اطلالتك المؤلفة من بنطال جينز أسود وقميص أبيض بالجاكيت الجينز ولمزيد من الأناقة جربي إعتماد اكسسوارات بإحدى الألوان القوية كالأحمر، أيضًا الحقائب والأحذية المزينة بالنقوشات البرية ستنقل هذا اللوك إلى مستوى آخر.