جمال /مكياجك

أجدد صور مكياج النجمة شيماء علي من إنستقرام

يشكل موقع إنستقرام في الوقت الحالي المنصة الأولى بين مواقع التواصل الاجتماعي، بالنسبة الى نجمات العالم العربي، حيث يتيح لهن عرض إطلالاتهن بشكل يومي، من بينهن الممثلة الكويتية شيماء علي، التي تشارك متابعيها، بشكل دوري صوراً لها تطل فيها بأساليب مكياج مختلفة تلائم ملامح وجهها وتبرزها بطريقة راقية وعصرية.
وفي هذا المقال، نرصد لك أجدد صور مكياج النجمة شيماء علي من إنستقرام، لتستوحي منها أجمل أفكار المكياج.


مكياج زهري ناعم

مكياج زهري ناعم
مكياج زهري ناعم


يأخذ المكياج الزهري حيزاً كبيراً من إطلالات النجمات، كونه يتناغم مع جميع ألوان البشرة. وقد اعتمدته النجمة شيماء علي مؤخراً بأسلوب ناعم، إذ اختارت تظليل العين بتدرجات الزهري، مع تحديد كامل العين بالأيلاينر الأسود، فيما اعتمدت أحمر الشفاه الزهري اللامع، والبلاش الوردي على طول عظمة الخدين، مما منحها وجهاً وردياً مشرقاً ومتوهجاً.

تابعي المزيد : إطلالات شتوية من شيماء علي


مكياج عيون أخضر زمردي

مكياج عيون أخضر زمردي
مكياج عيون أخضر زمردي


لا شك أن مكياج العيون الأخضر الزمردي يحتاج الى جرأة كبيرة، إلا أنه أحد أساليب المكياج العصرية والرائجة. لذلك لم تتوان النجمة شيماء علي عن اعتماده في أحدث صورها التي نشرتها في حسابها على إنستقرام. وقد ارتكز على تظليل كامل العين وبأسلوب قوي وبارز، بظلال العيون اللامعة ذات اللون الأخضر الزمري، الى جانب لمسة فضية لامعة عند مدمع العين، وتحديد داخل العين بالكحل الأسود. كذلك، استخدمت أحمر الشفاه الميتاليك باللون البني، واستبدلته في صور أخرى بالروج الزهري الناعم، واعتمدت النغمات البرونزية لبشرتها.

تابعي المزيد : تسريحات غرة للعروس الخليجية


مكياج نيود هادئ

مكياج نيود هادئ
مكياج نيود هادئ


وفي إطلالة أخرى عبر إنستقرام، اعتمدت شيماء علي مكياج نيود هادئاً بألوان قريبة الى لون بشرتها، إن لجهة ظلال العيون أو أحمر الشفاه، لكنها أبرزت شفتيها باستخدام قلم تحديد الشفاه بلون أغمق من الروج الذي اختارته. إضافة الى أنها اختارت تحديد كامل العين بالكحل الأسود وإبرازها بشكل أفضل باستخدام الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة.

تابعي المزيد : شيماء علي في إطلالات على الموضة .. استوحي منها


أيلاينر أزرق مسحوب

أيلاينر أزرق مسحوب
أيلاينر أزرق مسحوب


في مكياج عيون لافت ظهرت شيماء علي في إحدى صورها عبر إنستقرام، حيث اعتمدت مكياج عيون ارتكز على ظل العين الخوخي، والأيلاينر الأزرق المسحوب الى خارج العين. إلا أنها في المقابل، استخدمت الروج النيود اللامع، واليلاش الوردي على عظمة الخدين.

تابعي المزيد : فيديو: شيماء علي تختفي والسبب... الفيلر

  1. مكياج النجمة شيماء علي من إنستقرام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X