فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالصور: محمد سامي يحتفل بالذكرى العاشرة لزواجه من مي عمر

مي عمر تزوجت محمد سامي منذ 10 سنوات

احتفل المخرج محمد سامي بمرور 10 سنوات على زواجه من الفنانة مى عمر ووجه لها رسالة مؤثرة عبر حسابه بموقع انستقرام، ولكن لفت انتباه متابعيه أنه نشر صورة لمي بمفردها ولم ينشر في هذه المناسبة صورة تجمعهما كما هو معتاد.

مي عمر
مي عمر جمعتها قصة حب مع محمد سامي منذ ايام الدراسة

محمد سامى نشرة صورة حديثة لزوجته مي عمر وهي بإطلالة كاجوال باللون الأسود وعلق عليها باللغة الإنجليزية قائلا: ذكرى زواج سعيدة يا حبيبتى .. مر 10 سنوات الآن.. 10 سنوات من الحب والمشاركة والاهتمام والدعم.

وتابع قائلا: مى أنتى بالنسبة لى كل العالم.

 

وعلق أحمد السعدني على رسالة محمد سامي بطريقة كوميدية قائلا: ١٠ سنين مع الشغل يا سمسم عقبال المؤبد، بينما وصف أحمد زاهر الزوجين سامي ومي بأحلى اخوات قائلا: ربنا يحفظكم و يسعدكم و يخليكم لبعض يا اغلي اخوات في الدنيا.

مي عمر
محمد سامي أول من اكتشف موهبة مي عمر

يذكر أن محمد سامى تزوج من مى عمر عام 2010، بعد علاقة حب نشأت أثناء دراستهما الجامعية، وكان سبب خوضها تجربة التمثيل، وظلت بطلة في أغلب أعماله ومن اشهرها ولد الغلابة مع أحمد السقا والأسطورة محمد رمضان، ولكنها قررت أن تجرب حظها مع مخرجين آخرين بداية من موسم رمضان 2020 حيث شاركت ياسر جلال بطولة مسلسل الفتوة من إخراج حسين المنباوي، كما تخوض بطولتها المطلقة الآولى بمسلسل "لؤلؤ" المقرر عرضه قريبا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X