أزياء /إطلالة النجمات

نجمات تألقن بإطلالات باللون الزهري مفعمة بالأنوثة

شهر أكتوبر الزهري معروف بأنه شهر التوعية للنساء من سرطان الثدي، فهو أصبح شهر تذكير المرأة بضرورة القيام بالفحوصات اللازمة التي تخص هذا المرض.
في كل سنة نلاحظ أن النساء يلجأن إلى اللون الزهري خصوصاً في هذا الشهر للتعبير عن دعمهن لحملة التوعية حول موضوع سرطان الثدي، بينهن النجمات العالميات والعربيات اللواتي يتألقن بهذا اللون بكثرة في المناسبات وحفلات توزيع الجوائز.


بدورنا وبهدف دعم هذه الحملة المهمة، جمعنا لك صور العديد من النجمات اللواتي ظهرن بفساتين باللون الزهري الناعم بشكل ملفت وأنيق مثل بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، إليسا Elissa، نانسي عجرم Nancy Ajram، سيرين عبد النور Cyrine Abdel Nour، كلويه بينيت Chloe Bennet، نجوى كرم Najwa Karam، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، ميريام فارس وغيرهن ...

 

تابعي المزيد : نادين نجيم تلهمك أسلوب تنسيق الجينز في إطلالاتك
هذا وأن اللون الزهري هو لون يعكس النعومة والعاطفة، ويضيف لمسة من الأنوثة والرومانسية إلى طلة المرأة، كما أنه يريح النظر ويمنح من ترتديه الإحساس بالثقة والرقي.


عند ارتداء اللون الزهري يجب اختيار الدرجة الملائمة للمناسبة التي ستكونين متواجدة فيها، ففي حال كنت في العمل اعتمدي إطلالة راقية من خلال درجة مطفأة من اللون الزهري مثل الزهري الرملي والزهري المبودر. هذا ويمكنك اختيار الدرجات التي تعجبك وتناسبك من هذا اللون في المناسبات الأخرى مثل الزهري المشرق أو الفوشيا.

تابعي المزيد : أجمل إطلالات النجمات بالفساتين الزهرية


إضافةً إلى ذلك إليك بعض نصائح الموضة التي يمكن أن تساعدك لتتألقي في حال اعتمدت اللوك الزهري:

 


- لمحبات الإطلالة الكلاسيكية، يمكنك كسر العادة والبدء في إدخال اللون الزهري إلى أزيائك من خلال تصاميم بطبعات متنوعة من هذا اللون.
- عند ارتداء فستان باللون الزهري، تأكدي من أن قصته وتصميمه يناسبان شكل جسمك، فهذا اللون قد بيرز بعض العيوب في الجسم كالتصاميم الغنية بالكشاكش مثلاً.


- نسقي اللون الزهري مع اللون الأسود أو الكحلي أو البيج لطلة أنيقة مفعمة بالرقي.
- امزجي قطع الملابس الزهرية اللون مع قطع ذكوريّة الخطوط، مثل سترة بلايزر أنيقة أو بنطلون مستقيم القصة.


- اختاري اكسسوارات مصنوعة من الذهب الوردي أو الذهب الأبيض أو الفضّة، فالألوان المعدنيّة تزيد من جمال اللون الزهري.
- اعتمدي مكياج ناعم باللون الزهري او مكياج نيود مع أزيائك الزهرية لكي تحافظي على نعومة وبساطة إطلالتك.

 



شاركينا في دعم حملة التوعية من سرطان الثدي من خلال ارتدائك أزياء زهرية مميزة موقعة من اهم الدور العالمية للأزياء لتتألقي أينما كنت.

تابعي المزيد : عارضات خطفن الأنظار في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2021

مواضيع ممكن أن تعجبك

X