موديلات حقائب يد كبيرة موضة خريف 2020

شنطة كبيرة من توقيع Salvatore Ferragamo

لا تنتهي موضة الحقائب  الكبيرة التي تفضلها  بعض السيدات في كل المواسم. تملك  حقائب  الـTote الكبيرة سحرًا لا يقاوم نظرًا لحجمها العملي وتصاميمها الجذابة.

شاهدي أحدث الموديلات التي قدمتها أشهر الماركات العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021.
 

تابعي المزيد:النجمات يفضّلن الحقائب الكبيرة... وأنتِ؟

 


شنط يد كبيرة باللون الأبيض موضة خريف 2020

 

 

Alexander McQueen
Alexander McQueen


يعتبر اللون الأبيض من أبرز إتجاهات خريف 2020 ولم ينحصر في زاوية الأزياء فقط بل طال الاكسسوارات وفي مقدمتها الحقائب الكبيرة، أحببنا الحقيبة مربعة الشكل والمزودة بحزام أسود يمكن التحكم بطوله من مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، كما لفتتنا الحقيبة الـ Shopper العاجيه من ماركة Gabriele Colangelo.


 

شنط يد كبيرة مطبعة من مجموعات خريف 2020

 

 

Marni
Marni


لم نستغرب توفر الشنط الكبيرة المطبعة بالألوان الزاهية كما في تصميم ماركة مارني Marni والتي أعتمد تصميمها على شغل الـ Patchwork، أحببنا الطبعة الكلاسيكية لماركة بربري Burberry والمتمثلة في الخطوط المتقاطعة وموضة كتابة الشعار الأيقوني للدار كما في الحقائب الوردية الكبيرة التي تألقت بها عارضات فندي Fendi.
تابعي المزيد:الحقائب الكبيرة هي المفضّلة لدى Miranda Kerr

 


شنط يد كبيرة بالجلود الفاخرة من أشهر الماركات

 

Versace
Versace

 

الخامات الفاخرة كانت حاضره في مجموعات خريف وشتاء 2020، الحقائب السوداء المبطنة زينت اطلالات عارضات فيرساتشي Versace، وقدمت أسماء بارزة مثل لونشان Longchamp و بالنسياغا Balenciagaالحقائب المصممة من جلد التمساح، تلك الأخيرة أتت بقصة وحجم يرشحها لتكون قطعة مثالية لإطلالات المكتب.


 

شنط يد كبيرة باللون الجملي لإطلالة خريفية أنيقة

 

Salvatore Ferragamo
Salvatore Ferragamo


لا تكتمل أناقة الخريف من دون اللون الجملي، اختاري حقيبة Tote كبيرة بهذا اللون الدافئ، اختاري الحقيبة المصممة على شكل الدلو من مجموعة لويفي Loewe في حال كنتِ لم تستقري بعد على القطعة التي سترافقك في الجامعة، أما حقيبة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo فنرشحها للمرأة العاملة ويمكن تنسيقها مع مختلف الألوان.

تابعي المزيد:النجمات يعشقن الحقائب الكبيرة فمن اختارت الأجمل؟